محافظ القاهرة يعلن بدء بناء وحدات راغبي البقاء في مثلث ماسبيرو
محافظ القاهرة يعلن بدء بناء وحدات راغبي البقاء في مثلث ماسبيرو

محافظ القاهرة يعلن بدء بناء وحدات راغبي البقاء في مثلث ماسبيرو العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "محافظ القاهرة يعلن بدء بناء وحدات راغبي البقاء في مثلث ماسبيرو" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 12:30 مساءً.
محافظ القاهرة يعلن بدء بناء وحدات راغبي البقاء في مثلث ماسبيرو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار محافظ القاهرة يعلن بدء بناء وحدات راغبي البقاء في مثلث ماسبيرو - العرب نيوز - محافظ القاهرة يعلن بدء بناء وحدات راغبي البقاء في مثلث ماسبيرو .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ القاهرة يعلن بدء بناء وحدات راغبي البقاء في مثلث ماسبيرو.

bc50501310.jpg

19_2018-636615610915845577-584(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أن بناء مشروع مثلث ماسبيرو سيبدأ ببناء الجزء الخاص بسكان المثلث راغبي البقاء بالمكان، مصرحاً: “هنعمل لهم منطقة متميزة وجارِ التخطيط بالمنطقة لذلك”.

وأكمل محافظ القاهرة، خلال المجلس التنفيذي المنعقد الآن بديوان محافظة القاهرة، أن هناك من 800 لـ 900 أسرة فضلوا البقاء في المكان بعد تطويره، مشيرًا إلى أن المحافظة انتهت من إخلاء مثلث ماسبيرو بالكامل.

والمح محافظ القاهرة، إلى أن مشروع مثلث ماسبيرو أخذ جهدًا كبيرًا من المحافظة ووزارة الإسكان، في إطار تطوير المناطق العشوائية.

وينخرط في الاجتماع نواب محافظ القاهرة الأربعة، وسكرتير عام المحافظة، ومديرو المديريات، ورؤساء الأحياء، ومسئولو المحافظة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، محافظ القاهرة يعلن بدء بناء وحدات راغبي البقاء في مثلث ماسبيرو العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر محافظ القاهرة يعلن بدء بناء وحدات راغبي البقاء في مثلث ماسبيرو عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - محافظ القاهرة يعلن بدء بناء وحدات راغبي البقاء في مثلث ماسبيرو.

المصدر : وكالة اونا