الأرصاد: طقس الخميس حار.. والعظمى في بالقاهرة 36
الأرصاد: طقس الخميس حار.. والعظمى في بالقاهرة 36

الأرصاد: طقس الخميس حار.. والعظمى في بالقاهرة 36 العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأرصاد: طقس الخميس حار.. والعظمى في بالقاهرة 36" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 12:30 مساءً.
الأرصاد: طقس الخميس حار.. والعظمى في بالقاهرة 36 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأرصاد: طقس الخميس حار.. والعظمى في بالقاهرة 36 - العرب نيوز - الأرصاد: طقس الخميس حار.. والعظمى في بالقاهرة 36 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد: طقس الخميس حار.. والعظمى في بالقاهرة 36.

d57af83b49.jpg

resize (1)(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أ ش أ

يتخيل خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا، الخميس، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد.

وظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك،
وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلة وازدياد الموج فيهما يتراوح من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

وتوقع خبراء الارصاد ان تكون درجة الحرارة العظمى في القاهرة 36 والصغرى 26، الاسكندرية 31 و26، الاسماعيلية 36 و24، السويس 36 و24، شرم الشيخ 37 و29، الغردقة 38 و28.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الأرصاد: طقس الخميس حار.. والعظمى في بالقاهرة 36 العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الأرصاد: طقس الخميس حار.. والعظمى في بالقاهرة 36 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأرصاد: طقس الخميس حار.. والعظمى في بالقاهرة 36.

المصدر : وكالة اونا