مصر.. القبض على لواء مصري متلبّسا برشوة ضخمة
مصر.. القبض على لواء مصري متلبّسا برشوة ضخمة

مصر.. القبض على لواء مصري متلبّسا برشوة ضخمة العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مصر.. القبض على لواء مصري متلبّسا برشوة ضخمة، مصر.. القبض على لواء مصري متلبّسا برشوة ضخمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصر.. القبض على لواء مصري متلبّسا برشوة ضخمة.

العرب نيوز تواصل السلطات المصرية محاربة الفساد، وملاحقة المسؤولين الكبار في الدولة، حيث قبضت القبض على مسؤول جديد متلبسا برشوة كبيرة داخل مكتبه.

وأكدت مصادر قضائية وأمنية أن ضباطا من هيئة الرقابة الإدارية ألقوا القبض على رئيس حي الهرم اللواء إبراهيم عبد العاطي، لاتهامه في قضية رشوة كبيرة.

وأوضحت المصادر أنه تم ضبطه متلبسا بالصوت والصورة خلال تقاضيه الرشوة داخل مكتبه في حي الهرم.

أنبأ أنه في شهر يونيو الماضي، تم تعيين اللواء إبراهيم عبد العاطي رئيسا لحي الهرم في محافظة الجيزة خلفا لسميح عبد الجواد القائم بأعمال رئيس الحي.

وكانت ‏هيئة الرقابة الإدارية المصرية قد قبضت القبض في مايو الماضي على مجموعة كبيرة من المسؤولين لتلقيهم رشوة جماعية من كبرى شركات توريد السلع الغذائية.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مصر.. القبض على لواء مصري متلبّسا برشوة ضخمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مصر.. القبض على لواء مصري متلبّسا برشوة ضخمة.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)