"هآرتس" تظهر عن خطة لتوسيع مستوطنة عميحاي لـ3 أضعافها
"هآرتس" تظهر عن خطة لتوسيع مستوطنة عميحاي لـ3 أضعافها

"هآرتس" تظهر عن خطة لتوسيع مستوطنة عميحاي لـ3 أضعافها العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم "هآرتس" تظهر عن خطة لتوسيع مستوطنة عميحاي لـ3 أضعافها، "هآرتس" تظهر عن خطة لتوسيع مستوطنة عميحاي لـ3 أضعافها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "هآرتس" تظهر عن خطة لتوسيع مستوطنة عميحاي لـ3 أضعافها.

العرب نيوز كشفت صحيفة "هآرتس" العبرية عن تخطيط تل أبيب لتوسيع منطقة نفوذ مستوطنة عميحاي شمالي الضفة الغربية إلى زهاء ثلاثة أضعافها، لتشمل نقطة استيطانية عشوائية تبعد عنها عدة كيلومترات.

وقالت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم أن الخطة الجديدة تهدف حسب مصادر مطلعة، إلى أعطي البؤرة الاستيطانية عادي عاد صفة قانونية، لتصبح بذلك عميحاي الواقعة جنوب نابلس أكبر مستوطنة إسرائيلية في الضفة الغربية.

وسوف توسع إسرائيل المستوطنة حسب الخطة، بـ60 وحدة سكنية إضافية في المرحلة الأولى و300 أخرى في المستقبل، ونشرت الصحيفة خريطة تظهر خطوات التوسيع.

5b6ac3fbd437506f198b462d.jpg

صحيفة هآرتس

ونوهت الصحيفة إلى أن عميحاي الواقعة خارج الكتل الاستيطانية في الضفة، بناها المستوطنون الذين تم إجلاؤهم عن مستوطنة عامونا غير القانونية، ويسكنها خاليا نحو 40 عائلة.

المصدر: هآرتس

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، "هآرتس" تظهر عن خطة لتوسيع مستوطنة عميحاي لـ3 أضعافها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - "هآرتس" تظهر عن خطة لتوسيع مستوطنة عميحاي لـ3 أضعافها.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)