واع / الدولار يتقَهقر مع صعود اليورو
واع / الدولار يتقَهقر مع صعود اليورو

واع / الدولار يتقَهقر مع صعود اليورو العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "واع / الدولار يتقَهقر مع صعود اليورو" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 12:58 مساءً.
واع / الدولار يتقَهقر مع صعود اليورو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار واع / الدولار يتقَهقر مع صعود اليورو - العرب نيوز - واع / الدولار يتقَهقر مع صعود اليورو .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واع / الدولار يتقَهقر مع صعود اليورو.

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - 08/08/2018 13:41:00 PM | عدد القراءات : 1

واع / الدولار يتقَهقر مع صعود اليورو

واع / بغداد / ل . هـ

صعد اليورو لأعلى من 1.16 دولار، يوم الأربعاء، بعدما فقدت موجة صعود شهدها الدولار في الآونة الأخيرة قوة الدفع فيما اخبر متعاملون إن بيانات قوية من الصين خففت قلق المستثمرين بشأن التوترات التجارية بين واشنطن وبكين في الآونة الأخيرة مما أثر سلبا على الطلب على العملة الأمريكية.

وتراجع الدولار منذ بلغ أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع يوم الاثنين عندما زادت توقعات نشوب حرب تجارية شاملة مما زاد الطلب على العملة الأمريكية. واضاف متعاملون إن الدولار يحتاج لقوة دافعة جديدة أو تصعيد للتوترات التجارية بما يدفعه للتحرك ارتفاعا.

وعوض اليوان الصيني عدد خسائره وجرى تداوله بارتفاع 0.1 بالمئة عند 6.8201 يوان مقابل الدولار في الأسواق الخارجية يوم الأربعاء مبتعدا عن أقل مستوى سجله في الأسبوع الماضي عند 6.9125 يوان.

وزاد اليورو 0.2 بالمئة إلى 1.1618 دولار بعدما إنهار يوم الاثنين إلى 1.1530 دولار.

وتراجع مؤشر الدولار 0.2 بالمئة إلى 95.036.

وزاد الين 0.5 بالمئة مقابل الدولار بعد تقارير أشارت إلى أن أعضاء مجلس بنك اليابان المركزي اختلفوا الأسبوع الماضي بشأن المدى المسموح به لتحريك سعر الفائدة عن المستوى المستهدف من قبل البنك المركزي.

وارتفع الين إلى 110.84 مقابل الدولار وهو أعلى مستوى خلال أسبوع.

وزاد الدولار الاسترالي، الذي يُنظر إليه كمؤشر على المخاطر التي تواجهها الصين بسبب اعتماد استراليا على الطلب الصيني على صادراتها، 0.1 بالمئة إلى 0.7427 دولار أمريكي.

ت / ل . هـ

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، واع / الدولار يتقَهقر مع صعود اليورو العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر واع / الدولار يتقَهقر مع صعود اليورو عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - واع / الدولار يتقَهقر مع صعود اليورو.

المصدر : وكالة واع