موسكو: للسعودية الحق في تخصيص كيفية إجراء إصلاحاتها الاقتصادية والاجتماعية
موسكو: للسعودية الحق في تخصيص كيفية إجراء إصلاحاتها الاقتصادية والاجتماعية

موسكو: للسعودية الحق في تخصيص كيفية إجراء إصلاحاتها الاقتصادية والاجتماعية العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم موسكو: للسعودية الحق في تخصيص كيفية إجراء إصلاحاتها الاقتصادية والاجتماعية، موسكو: للسعودية الحق في تخصيص كيفية إجراء إصلاحاتها الاقتصادية والاجتماعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، موسكو: للسعودية الحق في تخصيص كيفية إجراء إصلاحاتها الاقتصادية والاجتماعية.

العرب نيوز في أول تعليق روسي رسمي على الخلاف السعودي الكندي، أكدت الخارجية الروسية رفض موسكو تسييس قضايا حقوق الإنسان، مشيرة إلى أن للسعودية الحق في تخصيص مسار إصلاحاتها الداخلية بنفسها.

يتبع...

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، موسكو: للسعودية الحق في تخصيص كيفية إجراء إصلاحاتها الاقتصادية والاجتماعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - موسكو: للسعودية الحق في تخصيص كيفية إجراء إصلاحاتها الاقتصادية والاجتماعية.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)