المؤبد لداعشيين أوروبيين في العراق
المؤبد لداعشيين أوروبيين في العراق

المؤبد لداعشيين أوروبيين في العراق العرب نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم المؤبد لداعشيين أوروبيين في العراق، المؤبد لداعشيين أوروبيين في العراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المؤبد لداعشيين أوروبيين في العراق.

العرب نيوز جي بي سي  نيوز :- اقرت محكمة قضائية عراقية، الاثنين، حكما بالسجن المؤبد على فرنسي وألمانية بعد إدانتهما بالانتماء لتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابي.

وتلا القاضي سهيل عبد الله، الأحكام في المحكمة الجنائية المركزية، قائلا إن المواطن الفرنسي لحسن عمار غيبودج (55 عاما) والألمانية نادية راينر هيرمان (22 عاما) مدانان بالانتماء للتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش.

ويمكن الطعن على الحكم.

وصدر حكم في السابق على هيرمان بالسجن لمدة عام لدخولها الـعـراق بصورة غير مشروعة. وحضر موظفون ومترجمون من سفارتي البلدين جلسة المحكمة.

وهيمن تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابي على ثلث الأراضي العراقية عام 2014 لكنه تعرض للهزيمة في الـعـراق وسوريا العام الماضي.

ويحاكم الـعـراق المئات ممن يشتبه بأنهم أعضاء في التنظيم الإرهابي. وألقي القبض على كثير من هؤلاء مع وقوع معاقل التنظيم في البلاد ومن بينهم مئات الأجانب,وفق سكاي نيوز .

وصدرت أحكام بالإعدام على نحو 20 امرأة أجنبية بينهن نساء من تركيا وألمانيا وأذربيجان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، المؤبد لداعشيين أوروبيين في العراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - المؤبد لداعشيين أوروبيين في العراق.

المصدر : جي بي سي نيوز