مجلس الشورى الإيراني يحجب الثقة عن وزير العمل
مجلس الشورى الإيراني يحجب الثقة عن وزير العمل

مجلس الشورى الإيراني يحجب الثقة عن وزير العمل العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مجلس الشورى الإيراني يحجب الثقة عن وزير العمل، مجلس الشورى الإيراني يحجب الثقة عن وزير العمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس الشورى الإيراني يحجب الثقة عن وزير العمل.

العرب نيوز صوت مجلس الشورى الإيراني على حجب الثقة عن وزير العمل علي ربيعي بعد أشهر من الغضب المتصاعد بسبب طريقة معالجة الحكومة للأزمة الاقتصادية التي تفاقمت مع إعادة فرض العقوبات الأمريكية.

وصوت 129 نائبا على مذكرة لحجب الثقة عن الوزير مقابل 111، ما يمنح الرئيس الإيراني حسن روحاني مهلة 3 أشهر لتعيين وزير جديد مكانه.

وربيعي من أبرز حلفاء الرئيس روحاني وكان مستشارا للرئيس الأسبق الإصلاحي محمد خاتمي بين 1997 و2005.

وتعرض روحاني لضغوط متزايدة في الأسابيع الماضية تطالب بتعديل على فريقه الاقتصادي.

وأعقب انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الإيراني المبرم سنة 2015 إعادة فرضها أول دفعة من العقوبات على إيران البارحة الثلاثاء.

المصدر: أ ف ب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مجلس الشورى الإيراني يحجب الثقة عن وزير العمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مجلس الشورى الإيراني يحجب الثقة عن وزير العمل.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)