واع/زوجة قيادي مقرب للبغدادي تروي الأيام الاخيرة لداعش في العراق
واع/زوجة قيادي مقرب للبغدادي تروي الأيام الاخيرة لداعش في العراق

واع/زوجة قيادي مقرب للبغدادي تروي الأيام الاخيرة لداعش في العراق العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "واع/زوجة قيادي مقرب للبغدادي تروي الأيام الاخيرة لداعش في العراق" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 01:55 مساءً.
واع/زوجة قيادي مقرب للبغدادي تروي الأيام الاخيرة لداعش في العراق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار واع/زوجة قيادي مقرب للبغدادي تروي الأيام الاخيرة لداعش في العراق - العرب نيوز - واع/زوجة قيادي مقرب للبغدادي تروي الأيام الاخيرة لداعش في العراق .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واع/زوجة قيادي مقرب للبغدادي تروي الأيام الاخيرة لداعش في العراق.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - واع/زوجة قيادي مقرب للبغدادي تروي الأيام الاخيرة لداعش في الـعـراق

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

08/08/2018 14:46:00 PM | عدد القراءات : 1

واع/زوجة قيادي مقرب للبغدادي تروي الأيام الاخيرة لداعش في الـعـراق

واع بغداد 

روت زوجة قيادي كبير في عصابات الدولة الاسـلامية داعـش الارهابية ومقرب لزعيم الدولة الاسـلامية داعـش الارهابي البغدادي، تفاصيل مهمة عن الأيام الأخيرة لداعش في الـعـراق.

بنت الحجي هكذا تُسمى نسبة الى أبيها أحد أبرز الارهابيين في الدولة الاسـلامية داعـش المدعو (سمير الخليفاوي) وامعروف بـ "حجي بكر وهو قائد عسكري في أجهزة النظام السابق وانضم الى الجماعات الارهابية بعد عام 2003 ويعد أبرز المقربين لقيادات هذه التنظيمات الى ان وصل الى تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش حيث كان يتزعم المسؤولية العسكرية للتنظيم وبعد الرجل الثامي فيه بعد ابو بكر البغدادي وزوجة الارهابي المدعو "أبو حسان" وهو المتحدث الرسمي لداعش بعد مقتل أبرز متحديثه الارهابي أبو محمد العدناني.
ومثلت فاتن سمير الخليفاوي ذات السادسة والعشرين من العمر، أمام قاضي التحقيق بالمحكمة المختصة بنظر قضايا الارهاب باستئناف بغداد الكرخ بعد أن قبضت عليها القوات الامنية القبض بالقرب من محافظة كركوك.
واعادت المتهمة قصة انتماء ابيها لتنظيمات الدولة الاسـلامية داعـش عقب العام 2003.
وأضافت "عندما كنا نسكن في مدينة حلب السورية طلب البغدادي من ابي ان يزوجني لابي حسان وكان وقتها المعاون الخاص لابي محمد العدناني وأحد أكثر المقربين له، وبالفعل تم الزواج والبغدادي هو من عقد القران بنفسه".
وقالت الخليفاوي "نهاية العام 2013 وكنا فد انتقلنا انا وزوجي الى منطقة الميادين اقتحمت قوات الجيش الحر بيت ابي في مدينة حلب السورية وبعد تبادل للنيران قاموا بقتل ابي الذي كان يرتدي حزاما ناسفا وأسر أمي وأخوي محمد وأحمد وجرى الافراج عنهم بعد تسعة أشهر في إطار صفقة بين الدولة الاسـلامية داعـش والمخابرات التركية".
وأكدت "بعد استهداف عجلة ابو بكر البغدادي قتل ابو محمد العدناني اثناء هذه العملية ثم نصب البغدادي زوجي متحدثا رسميا لداعش عندما زارنا ببيتنا في الميادين وبعد اشتداد الضربات الجوية اظطرينا للانتقال لمنطقة البوكمال السورية" بالقرب من حدود الـعـراق.
وأكمت فاتن "لم نمكث في البوكمال الا أشهراً وطلب منا البغدادي ان ننتقل الى منطقة {الشعيطات} {السورية} بعد استهداف بيتنا لأكثر من مرة، وفي {الشعيطات} سكنا في بيت {حجي خلف} مع عائلة البغدادي وتتكون من زوجاته الاربع ام خالد وام رقية وام عبد الله وام عبيدة الشيشانية".
وأوضحت الخليفاوي "كذلك أم وبنات البغدادي {وفاء} و{رقية} و{فاطمة} وعائلة شقيق البغدادي المعتقل {حجي شمسي}.
ونوهت الى انه "وبسبب استهداف منطقة {الشعيطات} اضطررنا ان ننتقل مرة أخرى لكن هذه المرة لم يعد هنالك من مكان يسيطر عليه الدولة الاسـلامية داعـش لذلك قصدنا مخيمات النازحين في محافظة الانبار ومنها انتقلنا الى كركوك لمحاولة الدخول الى محافظة السليمانية عبر اوراق وهويات مزورة الا ان القوات الامنية كشفت أمرنا وأقتحمت الفندق الذي كنا نسكنه وتلقي القبض علينا".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، واع/زوجة قيادي مقرب للبغدادي تروي الأيام الاخيرة لداعش في العراق العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر واع/زوجة قيادي مقرب للبغدادي تروي الأيام الاخيرة لداعش في العراق عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - واع/زوجة قيادي مقرب للبغدادي تروي الأيام الاخيرة لداعش في العراق.

المصدر : وكالة واع