حريق هائل بمصنع ورق بمدينة السادات فى المنوفية
حريق هائل بمصنع ورق بمدينة السادات فى المنوفية

حريق هائل بمصنع ورق بمدينة السادات فى المنوفية العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم حريق هائل بمصنع ورق بمدينة السادات فى المنوفية، حريق هائل بمصنع ورق بمدينة السادات فى المنوفية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حريق هائل بمصنع ورق بمدينة السادات فى المنوفية.

العرب نيوز نشب حريق هائل بمصنع ورق بالمنطقة السادسة بمدينة السادات في محافظة المنوفية.

وتلقى اللواء سمير صلاح أبو زامل مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد ياسر جلال مدير إدارة الحماية المدنية بمديرية الأمن، يفيد بنشوب حريق هائل بمصنع للورق بالمنطقة السادسة بمدينة السادات.

وتبين أن الحريق نشب بمصنع ورق "سوبر باك" على مساحة 16 ألف متر، ونشبت النيران على مساحة 5000 آلاف متر، وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية التى تمكنت من محاصرة النيران ومنع انتقال السنتها إلى باقى اجزاء المصنع المحيطة، وتم نقل كميات الورق بعيد عن منطقة النيران.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، حريق هائل بمصنع ورق بمدينة السادات فى المنوفية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - حريق هائل بمصنع ورق بمدينة السادات فى المنوفية.

المصدر : المصريون