وقوع سيدة استولت على 3 ملايين من المواطنين بالإسكندرية
وقوع سيدة استولت على 3 ملايين من المواطنين بالإسكندرية

وقوع سيدة استولت على 3 ملايين من المواطنين بالإسكندرية العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم وقوع سيدة استولت على 3 ملايين من المواطنين بالإسكندرية، وقوع سيدة استولت على 3 ملايين من المواطنين بالإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وقوع سيدة استولت على 3 ملايين من المواطنين بالإسكندرية.

العرب نيوز قبضت الأجهزة الأمنية فى الإسكندرية القبض على سيدة استولت على 3 ملايين من المواطنين بزعم توظيفها مقابل فوائد شهرية.

وردت معلومات للواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، من "ه ا م" 40 سنة، بدون عمل، و9 آخرين، وبصحبتهم "ع ع ع" 38 سنة، بدون عمل، مقيمة بذات العنوان، وقرروا بقيام الأخيرة بالنصب والاحتيال عليهم، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، بلغت جملتها 3245000 جنيه، بزعم توظيفها في أنشطة تجارية مختلفة، مقابل نسبة ربح متغيرة، وانتظمت في الدفع لعدة أشهر.

وبمواجهة المتهمة، اعترفت وأبدت استعدادها لرد تلك المبالغ

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، وقوع سيدة استولت على 3 ملايين من المواطنين بالإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - وقوع سيدة استولت على 3 ملايين من المواطنين بالإسكندرية.

المصدر : المصريون