حركة تنقلات لقيادات التضامن بالمنيا
حركة تنقلات لقيادات التضامن بالمنيا

حركة تنقلات لقيادات التضامن بالمنيا العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم حركة تنقلات لقيادات التضامن بالمنيا، حركة تنقلات لقيادات التضامن بالمنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حركة تنقلات لقيادات التضامن بالمنيا.

العرب نيوز أصدر محافظ المنيا عصام البديوى اليوم الثلاثاء قرارًا بنقل عدد من قيادات التضامن الاجتماعى للعمل بالإدارات المختلفة بمراكز المحافظة بناء على مذكرة تم رفعها من  وكيل وزارة التضمن الاجتماعى بنقل عدد من القيادات للعمل بالإدارات الفنية والاجتماعية بمراكز المحافظة.

وشمل القرار نقل كل من إيمان عبد الظاهر الإسلامبولى مدير إدارة الجمعيات للعمل بإدارة الأسرة والطفولة لحين الإعلان أو شغلها، ونقل سوسن خليفة لقائم بعمل مدير إدارة الجمعيات إلى مدير إدارة مركز المنيا ونقل  سيد أبو بكر للعمل مدير لإدارة التأهيل الاجتماعى بالمديرية ونقل درغام محمد الصغير كبير أخصائيين للعمل بإدارة مركز سمالوط،  ونقل خالد فؤاد علام مدير إدارة مركز المنيل للعمل كمدير لإدارة لجمعيات  ونقل عرفات فؤاد محمد بند 2/3  للعمل بإدارة الجمعيات بالمديرية.

والمح مصدر بتضامن المنيا، إلى أن هذه الحركة حضرت حفاظا على سير وانتظام العمل وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص للقيادات الشابة وتحقيق مبادئ العدالة بين موظفى الدولة وسرعة إنجاز مصالح  المواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، حركة تنقلات لقيادات التضامن بالمنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - حركة تنقلات لقيادات التضامن بالمنيا.

المصدر : المصريون