واع / اقفال الديون العالقة بين العراق والشركات اللبنانية
واع / اقفال الديون العالقة بين العراق والشركات اللبنانية

واع / اقفال الديون العالقة بين العراق والشركات اللبنانية العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "واع / اقفال الديون العالقة بين العراق والشركات اللبنانية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 02:31 مساءً.
واع / اقفال الديون العالقة بين العراق والشركات اللبنانية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار واع / اقفال الديون العالقة بين العراق والشركات اللبنانية - العرب نيوز - واع / اقفال الديون العالقة بين العراق والشركات اللبنانية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واع / اقفال الديون العالقة بين العراق والشركات اللبنانية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - واع / اقفال الديون العالقة بين الـعـراق والشركات اللبنانية

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

08/08/2018 15:07:00 PM | عدد القراءات : 1

واع / اقفال الديون العالقة بين الـعـراق والشركات اللبنانية

واع /بغداد / متابعة

ركز المكتب الاعلامي لوزير الدولة لشؤون مكافحة الفساد في حكومة تصريف الاعمال نقولا التويني، أنّه تلقى خبر تحويل مالي من البنك المركزي العراقي إلى البنوك اللبنانية بتسديد دفعة من إيداعاتها لدى البنك المركزي العراقي فرع أربيل.

وأكمل في ظهور ، "نتوجه بالشكر لكل من رئيس الوزراء الـعـبـادي ووزير المالية بالوكالة ماهر حماد جوهان ومدير البنك المركزي علي العلاق، ولكل من ساعد وساهم في استرجاع هذه المبالغ المحقة للبنوك اللبنانية".

ونأمل أن "تقفل كل مواضيع الديون العالقة بين الدولة العراقية والشركات والمؤسسات اللبنانية في إطار مبدأ الأخوة والصداقة بين شعبي البلدين الشقيقين العربيين".

وتابع ان "الشكر الخاص فهو للدعم الذي تلقيناه من الرئيس العماد ميشال عون في التنفيذ الناجح لهذه المهمة الوطنية".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، واع / اقفال الديون العالقة بين العراق والشركات اللبنانية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر واع / اقفال الديون العالقة بين العراق والشركات اللبنانية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - واع / اقفال الديون العالقة بين العراق والشركات اللبنانية.

المصدر : وكالة واع