5 لجان في أستراليا لاستيعاب المبتعثين إلى كندا
5 لجان في أستراليا لاستيعاب المبتعثين إلى كندا

5 لجان في أستراليا لاستيعاب المبتعثين إلى كندا العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم 5 لجان في أستراليا لاستيعاب المبتعثين إلى كندا، 5 لجان في أستراليا لاستيعاب المبتعثين إلى كندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 5 لجان في أستراليا لاستيعاب المبتعثين إلى كندا.

العرب نيوز اظهرت الملحقية في أستراليا عن تسخير كافة خدماتها لجميع المبتعثين والمبتعثات في كندا عبر تشكيل 5 لجان لاستقبال طلباتهم كما تم تصميم صفحة علي الرغم من للراغبين بالانتقال من كندا إلى أستراليا على موقع الملحقية تحتوي على جميع المعلومات اللازمة.
وقالت الملحقية في ظهور عبر موقعها على الإنترنت: إشارة إلى الأمر السامي الكريم القاضي بإيقاف كافة برامج التدريب والابتعاث والزمالة إلى كندا ، فإن الملحقية الثقافية بأستراليا قامت بإعداد محتوى متكامل يخدم الطلبة الذين يرغبون بالانتقال إلى دولة أستراليا ويساعدهم في الحصول على معلومات كافية عن الجوانب الأكاديمية أو الحياة في أستراليا وكيفية الحصول على قبولات أكاديمية والإجابة على استفسارتهم وتسهيل الصعاب والعوائق حتى انتظامهم في الدراسة.

وأضافت الملحقية أن لجنة الجامعات تتولى التواصل مع الجامعات والمعاهد الأسترالية لبحث آلية النقل وتسريع إجراءات القبول والمعادلات الأكاديمية، فيما تتولى اللجنة الطبية التواصل مع المستشفيات والكليات لبحث إمكانية الحصول على أكبر عدد من المقاعد للأطباء السعوديين وذلك على مستوى الزمالة أو التخصص الدقيق.

وكشفت الملحقية كذلك أن اللجنة اللوجستية ستتولى التواصل مع مكاتب الطلبة الدوليين في الجامعات لتسريع إجراءات حصول مبتعثي كندا على التأشيرة الأسترالية والبدء في الدراسة في أسرع وقت.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، 5 لجان في أستراليا لاستيعاب المبتعثين إلى كندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - 5 لجان في أستراليا لاستيعاب المبتعثين إلى كندا.

المصدر : صحيفة المواطن