كراني: رياح هابطة شديدة وأمطار على هذه المناطق
كراني: رياح هابطة شديدة وأمطار على هذه المناطق

كراني: رياح هابطة شديدة وأمطار على هذه المناطق العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم كراني: رياح هابطة شديدة وأمطار على هذه المناطق، كراني: رياح هابطة شديدة وأمطار على هذه المناطق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كراني: رياح هابطة شديدة وأمطار على هذه المناطق.

العرب نيوز تنبؤ خبير الأرصاد الجوية والطقس حسن كراني، استمرار هطول الأمطار، اليوم الأربعاء، على مصايف المملكة في منطقة عسير وبعض المناطق الأخرى.

ونشر كراني في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” أن: “استمرار الأمطار على مصايفنا من منطقة عسير وشمالاً حتى محافظة الطائف ومنطقتي مكة المكرمة وجازان وسواحلها والأجزاء الشرقية للمرتفعات الجبلية تصحب بزخات من البرد وتسبق برياح هابطة شديدة ولا يستبعد تكوّن السحب على المدينة والوسطى”.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، كراني: رياح هابطة شديدة وأمطار على هذه المناطق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - كراني: رياح هابطة شديدة وأمطار على هذه المناطق.

المصدر : صحيفة المواطن