مؤسسة الملك خالد تستعرض تجربتها أمام قمة مجموعة الـ 20 بالأرجنتين
مؤسسة الملك خالد تستعرض تجربتها أمام قمة مجموعة الـ 20 بالأرجنتين

مؤسسة الملك خالد تستعرض تجربتها أمام قمة مجموعة الـ 20 بالأرجنتين العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مؤسسة الملك خالد تستعرض تجربتها أمام قمة مجموعة الـ 20 بالأرجنتين، مؤسسة الملك خالد تستعرض تجربتها أمام قمة مجموعة الـ 20 بالأرجنتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مؤسسة الملك خالد تستعرض تجربتها أمام قمة مجموعة الـ 20 بالأرجنتين.

العرب نيوز شاركت مؤسسة الملك خالد في أعمال قمة المجتمع المدني C20 التي استضافتها دولة الأرجنتين في بيونيس آريس خلال الفترة من ٥-٦ أغسطس الجاري، في الأرجنتين.
واستعرضت مؤسسة الملك خالد جهودها المتميزة في دعم القطاع غير الربحي السعودي والسعي إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠ في تمكين وأعلي مساهمة القطاع غير الربحي إلى ٥٪؜ من الناتج المحلي الإجمالي.

كما شاركت المؤسسة في جلسة نقاش جمعت دول رئاسة قمم مجموعة العشرين للمجتمع المدني لكل من ألمانيا والأرجنتين واليابان والمملكة العربية الـسعـودية.

أنبأ أنه قد تقرر ترؤس واستضافة المملكة لأعمال واجتماعات مجموعة دول العشرين خلال عام ٢٠٢٠م حيث ستقوم المملكة حينها بقيادة مجموعة الدول العشرين الأكبر اقتصاداً في العالم مع استضافة ما يصاحبها من قمم وفعاليات جانبية للمجتمع المدني والمرأة والأعمال والشباب وغيرها.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مؤسسة الملك خالد تستعرض تجربتها أمام قمة مجموعة الـ 20 بالأرجنتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مؤسسة الملك خالد تستعرض تجربتها أمام قمة مجموعة الـ 20 بالأرجنتين.

المصدر : صحيفة المواطن