صحة الأحساء تنفي تسجيل عدد كبير من المصابين بفيروس كورونا
صحة الأحساء تنفي تسجيل عدد كبير من المصابين بفيروس كورونا

صحة الأحساء تنفي تسجيل عدد كبير من المصابين بفيروس كورونا العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم صحة الأحساء تنفي تسجيل عدد كبير من المصابين بفيروس كورونا، صحة الأحساء تنفي تسجيل عدد كبير من المصابين بفيروس كورونا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صحة الأحساء تنفي تسجيل عدد كبير من المصابين بفيروس كورونا.

العرب نيوز أكدت صحة الأحساء أنه لا صحة لما يتم تداوله عن تسجيل عدد كبير من حالات مؤكدة لفيروس كورونا بالمحافظة.
وقالت الصحة في ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، إن: “ما يتم تداوله عن تسجيل عدد كبير من حالات مؤكدة لفيروس كورونا في محافظة الأحساء غير صحيح”.
ولفتت الصحة إلى أنه لا توجد مخاوف من التعامل مع مثل هذه الحالات حيث إنه في حال تسجيل أي حالة يتم عزلها في قسم مجهز ومتطور والتعامل معها وفق معايير وتطبيقات مكافحة العدوى مما يضمن عدم انتقال المرض من المريض للآخرين.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، صحة الأحساء تنفي تسجيل عدد كبير من المصابين بفيروس كورونا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - صحة الأحساء تنفي تسجيل عدد كبير من المصابين بفيروس كورونا.

المصدر : صحيفة المواطن