شيخ الأزهر: المصريون قدموا نموذجا عالميا للتعايش على أساس المواطنة
شيخ الأزهر: المصريون قدموا نموذجا عالميا للتعايش على أساس المواطنة

شيخ الأزهر: المصريون قدموا نموذجا عالميا للتعايش على أساس المواطنة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شيخ الأزهر: المصريون قدموا نموذجا عالميا للتعايش على أساس المواطنة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 03:12 مساءً.
شيخ الأزهر: المصريون قدموا نموذجا عالميا للتعايش على أساس المواطنة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شيخ الأزهر: المصريون قدموا نموذجا عالميا للتعايش على أساس المواطنة - العرب نيوز - شيخ الأزهر: المصريون قدموا نموذجا عالميا للتعايش على أساس المواطنة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شيخ الأزهر: المصريون قدموا نموذجا عالميا للتعايش على أساس المواطنة.

2c2263f84e.jpg

الشيخ-أحمد-الطيب-شيخ-الأزهر(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أ ش أ

اخبر الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب إن وحدة المصريين وتماسكهم قدم نموذجا مصريا عالميا للتعايش الاجتماعي على أساس المواطنة المشتركة.

جاء ذلك خلال استقبال الإمام الأكبر, اليوم الأربعاء, البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية, والوفد المرافق له.

وأكمل فضيلته, أن منتدى “شباب صناع السلام” نقل جهود السلام والحوار بين الأديان من مجال المؤتمرات واللقاءات بين القيادات الدينية إلى التطبيق العملي على يد الشباب من الشرق والغرب, مشيرا إلى أن المنتدى كان فرصة كبيرة للاستماع لآراء ومقترحات الشباب, الذين أثبتوا رغبة كبيرة في التصدي للمشكلات التي يعيشها أبناء الأديان حول العالم من أجل مستقبل أكثر سلاما وأمانا.

من جهته, هنأ قداسة البابا تواضروس الثاني, فضيلة الإمام الأكبر بمناسبة بالقرب من حلول عيد الأضحى المبارك, معربkا عن خالص تمنياته لفضيلته بموفور الصحة والعافية, ولجميع المصريين بالخير والسلام, مضيفا أن هذه الأعياد والمناسبات تجسد روح المحبة والتعايش المتأصلة بين أبناء المجتمع المصري من مسلمين ومسيحيين.

وأشاد قداسته بفكرة منتدى “شباب صناع السلام” الذي نظمه الأزهر ومجلس حكماء المسلمين وكنيسة كانتربري لمجموعة من الشباب المسلم والمسيحي من الشرق والغرب في لندن, مؤكدا أهمية جمع الشباب للحوار والتفاهم وتبادل الأفكار والتعايش الفعلي وهو ما يمثل خطوة مهمة لتحقيق التعايش, لأن الشباب لديهم القدرة على التواصل ونشر الفكر من خلال وسائل التواصل الحديثة والتلاحم المجتمعي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شيخ الأزهر: المصريون قدموا نموذجا عالميا للتعايش على أساس المواطنة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شيخ الأزهر: المصريون قدموا نموذجا عالميا للتعايش على أساس المواطنة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شيخ الأزهر: المصريون قدموا نموذجا عالميا للتعايش على أساس المواطنة.

المصدر : وكالة اونا