الوطنية للصحافة: رفع أسعار الصحف الورقية مطلع سبتمبر
الوطنية للصحافة: رفع أسعار الصحف الورقية مطلع سبتمبر

الوطنية للصحافة: رفع أسعار الصحف الورقية مطلع سبتمبر العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم الوطنية للصحافة: رفع أسعار الصحف الورقية مطلع سبتمبر، الوطنية للصحافة: رفع أسعار الصحف الورقية مطلع سبتمبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الوطنية للصحافة: رفع أسعار الصحف الورقية مطلع سبتمبر.

العرب نيوز اخبر كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة, إنه تم الاتفاق خلال الاجتماع التشاورى للهيئة الوطنية للصحافة ورؤساء مجالس إدارة وتحرير الصحف القومية والصحف الخاصة, على عدة توصيات لمواجهة الزيادات الكبيرة في أسعار الورق وتكاليف طباعة الصحف المصرية في ظل الظروف الحالية; أولها تشكيل لجنة من المؤسسات الثلاث “الأخبار والأهرام والجمهورية” لإعادة وضع سياسة لتوزيع الصحف.

جاء ذلك في تصريح عقب اجتماع الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة كرم جبر, اليوم مع رؤساء مجالس إدارة الصحف القومية ورؤساء تحرير المؤسسات الصحفية الخاصة; لبحث مشكلة الزيادات الكبيرة في أسعار أوراق الصحف وأسعار طباعتها ، مضيفا بأنه تم الاتفاق أيضًا على إعداد دراسة حول اعلي أسعار الصحف بدءًا من أول سبتمبر القادم, وأيضا دراسة حول دعم الورق, ودراسة جدوى لإنشاء مصنع للورق.

والمح إلى أن هذه المقترحات تأتي في إطار الحفاظ على الصحافة المصرية العريقة وبحث حلول بديلة للحفاظ على هذه الصناعة الضخمة التي تمتلك مـصـر فيها كل أدوات الريادة, واستمرار للدور التنويري الذي تلعبه الصحافة المصرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الوطنية للصحافة: رفع أسعار الصحف الورقية مطلع سبتمبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الوطنية للصحافة: رفع أسعار الصحف الورقية مطلع سبتمبر.

المصدر : المصريون