الرئاسة السورية تعلن بدء علاج عقيلة الأسد من السرطان
الرئاسة السورية تعلن بدء علاج عقيلة الأسد من السرطان

الرئاسة السورية تعلن بدء علاج عقيلة الأسد من السرطان العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الرئاسة السورية تعلن بدء علاج عقيلة الأسد من السرطان، الرئاسة السورية تعلن بدء علاج عقيلة الأسد من السرطان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الرئاسة السورية تعلن بدء علاج عقيلة الأسد من السرطان.

العرب نيوز انبأت الرئاسة السورية على حسابها الرسمي عبر موقع "فيس بوك"، إن أسماء الأسد زوجة رئيس سورية بشار الأسد بدأت المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث اكتشف مبكرا في ثديها.

ونشرت الرئاسة صورة لأسماء يرافقها الرئيس بشار الأسد خلال تلقيها العلاج، وأرفقتها بالقول: "بقوة وثقة وإيمان.. السيدة أسماء الأسد تبدأ المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكرا. من القلب... رئاسة الجمهورية والفريق العامل فيها يتمنون للسيدة أسماء الشفاء العاجل".

المصدر: الرئاسة السورية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الرئاسة السورية تعلن بدء علاج عقيلة الأسد من السرطان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الرئاسة السورية تعلن بدء علاج عقيلة الأسد من السرطان.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)