بشرى بلحاج حميدة : التونسيون سيساندون التقرير إن اطلعوا عليه
بشرى بلحاج حميدة : التونسيون سيساندون التقرير إن اطلعوا عليه

بشرى بلحاج حميدة : التونسيون سيساندون التقرير إن اطلعوا عليه العرب نيوز نقلا عن جواهر ننشر لكم بشرى بلحاج حميدة : التونسيون سيساندون التقرير إن اطلعوا عليه، بشرى بلحاج حميدة : التونسيون سيساندون التقرير إن اطلعوا عليه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بشرى بلحاج حميدة : التونسيون سيساندون التقرير إن اطلعوا عليه.

العرب نيوز انبأت رئيسة لجنة الحريات الفردية والمساواة، بشرى بلحاج حميدة، إن التونسيين سيساندون ما ورد في تقرير اللجنة لو اطلعوا عليه، بالنظر لما يتضمنه من توصيات متعلقة بالمساواة على المستوى الاجتماعي والاقتصادي والجهوي، ومناهضة التمييز.

وأكدت بلحاج حميدة، ضيفة بوليتكا، اليوم الأربعاء، أن اللجنة قد التقت ممثلي جل الأحزاب الممثلة برلمانيا خلال إعداد تقريرها المثير للجدل بما فيها حركة النهضة التي عبر ناطقها الرسمي بقبول عدد توصياته ، مشيرة إلى أن التقرير النهائي وإن لاقى اعتراض البعض فإنه عثر ترحيبا لدى أحزاب أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بشرى بلحاج حميدة : التونسيون سيساندون التقرير إن اطلعوا عليه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بشرى بلحاج حميدة : التونسيون سيساندون التقرير إن اطلعوا عليه.

المصدر : جواهر