حجز ٩٠ % من مقاعد حجاج الداخل عبر البوابة الإلكترونية للحج
حجز ٩٠ % من مقاعد حجاج الداخل عبر البوابة الإلكترونية للحج

حجز ٩٠ % من مقاعد حجاج الداخل عبر البوابة الإلكترونية للحج العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم حجز ٩٠ % من مقاعد حجاج الداخل عبر البوابة الإلكترونية للحج، حجز ٩٠ % من مقاعد حجاج الداخل عبر البوابة الإلكترونية للحج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حجز ٩٠ % من مقاعد حجاج الداخل عبر البوابة الإلكترونية للحج.

العرب نيوز تم حجز ٩٠ % من مقاعد حجاج الداخل عبر البوابة الإلكترونية للحج المخفض والميسر والعام منذ بدء التسجيل في البوابة الإلكترونية لوزارة الحج من غرة شهر ذي القعدة وحتى اليوم.
وأوضح عضو المجلس التنسيقي لشركات ومؤسسات حجاج الداخل محمد بن سعد القرشي أن المدن الكبرى حازت على العدد الأكبر في التسجيل لافتا إلى أن موقع المسار الإلكتروني لتسجيل حجاج الداخل يعد بمثابة الطريقة الوحيدة للحجز لهذا العام مبينا أن التسجيل الإلكتروني سينتهي في السابع من ذي الحجة.
وأفاد القرشي أن هناك تنظيمات جديدة لعملية تنظيم تصاريح سيارات دخول المشاعر للمطوفين سوف تعلن عنها إدارة حجاج الداخل خلال الأيام المقبلة مبينا أن هناك خدمة إضافية تقدمها وزارة الحج بالتعاون مع إدارة تعليم مكة اطلقتها لأول مره عبر المسار الإلكتروني وهي خدمة الحضانات ويستطيع الحاج تسجيل طفله بكل يسر وسهوله عبر البوابة الإلكترونية.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، حجز ٩٠ % من مقاعد حجاج الداخل عبر البوابة الإلكترونية للحج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - حجز ٩٠ % من مقاعد حجاج الداخل عبر البوابة الإلكترونية للحج.

المصدر : صحيفة المواطن