أشهر الأخطاء التي قد يقع فيها الحاج والأحكام المترتبة عليها
أشهر الأخطاء التي قد يقع فيها الحاج والأحكام المترتبة عليها

أشهر الأخطاء التي قد يقع فيها الحاج والأحكام المترتبة عليها العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أشهر الأخطاء التي قد يقع فيها الحاج والأحكام المترتبة عليها، أشهر الأخطاء التي قد يقع فيها الحاج والأحكام المترتبة عليها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أشهر الأخطاء التي قد يقع فيها الحاج والأحكام المترتبة عليها.

العرب نيوز قدَّمت شبكة السنة النبوية وعلومها عبر موقعها على الإنترنت ملفًّا علميًّا متكاملًا عن فريضة الحج؛ لتتسنى للراغبين في أداء الحج فرصة معرفة مناسكه وأحكامه، والمحظورات التي قد يقع فيها الحاج.

واضاف المشرف العام على الشبكة الأستاذ الدكتور فالح بن محمد الصغير: الملف يحوي عددًا من المواضيع المهمة لمن رغب في الحج؛ إذ يشتمل عرضًا تقديميًّا لمناسك الحج، ومطويات ونشرًا لأبرز العلماء، تتحدث عن هذا الركن العظيم.

وأكمل: يستـعرض الملف الأخطاء التي قد يقع فيها الحاج والأحكام المترتبة عليها، إضافة إلى تقديم الملف العديدَ من الفتاوى التي قد يعثر فيها الحاج الإجابات عن الأسئلة التي تتبادر إلى ذهنه خلال تأديته فريضته، إضافة إلى العديد من الخطب والمقالات التي تبيّن للحجاج مناسكهم، وتقدِّم لهم حجًّا بلا أخطاء.

وأردف “الصغير”: حرصنا على تقديم الملف بأكثر من لغة، وذلك من خلال موقعنا باللغة العربية، أو موقع الشبكة باللغة الإنجليزية، مضيفًا أن الشبكة ستقوم بتفعيل منصات التواصل الاجتماعي لها في الفيسبوك وتويتر والانستجرام والواتساب للحديث وأخذ مقتطفات من ملف الحج العلمي في سبيل الوصول لأكثر شريحة من المسلمين الراغبين في تعلم مناسك الحج ومعالم التوحيد فيه.

هذا وقد اقرت شبكة السنة النبوية وعلومها في وقت سابق تطبيقًا ذكيًّا على منصة متجر البرامج للأجهزة الذكية، يتحدث عن معالم التوحيد في الحج. ويتناول التطبيق الحج من حيث حقيقته وتاريخه، ومعالم التوحيد في هذه الشريعة، والتوحيد وفضائل الحج، والنداء الإلهي للناس بأداء فريضة الحج، والتوحيد في ذكريات الحج، والتوحيد وحرمة الزمان والمكان، وتوحيد الله في أفعال الحج، وخطبة النبي صلى الله عليه وسلم في حجة الوداع.

ويمكن الدخول علي ملف الحج العلمي من خلال موقع الشبكة الإلكتروني (هنا)

 

 

 

 


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، أشهر الأخطاء التي قد يقع فيها الحاج والأحكام المترتبة عليها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - أشهر الأخطاء التي قد يقع فيها الحاج والأحكام المترتبة عليها.

المصدر : صحيفة المواطن