وزير الخارجية السـعودي: كندا أخطأت وعليها تصحيح ما قامت به تجاه المملكة
وزير الخارجية السـعودي: كندا أخطأت وعليها تصحيح ما قامت به تجاه المملكة

وزير الخارجية السـعودي: كندا أخطأت وعليها تصحيح ما قامت به تجاه المملكة العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم وزير الخارجية السـعودي: كندا أخطأت وعليها تصحيح ما قامت به تجاه المملكة، وزير الخارجية السـعودي: كندا أخطأت وعليها تصحيح ما قامت به تجاه المملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الخارجية السـعودي: كندا أخطأت وعليها تصحيح ما قامت به تجاه المملكة.

العرب نيوز أكد وزير الخارجية عادل وزير الخارجية السـعودي أن كندا أخطأت بتدخلها في الشأن الداخلي للمملكة وعليها تصحيح الخطأ الذي وقعت فيه.
وأكمل وزير الخارجية السـعودي أن الأمر لا يتعلق بحقوق الإنسان أو بأمور حقوقيين وإنما يتعلق بأمن الدولة الـسعـودية.
ولفت وزير الخارجية السـعودي إلى أن الاستثمارات الكندية السابقة في المملكة لا تزال قائمة موضحًا أن الأزمة ستؤثر على الاستثمارات الجديدة.
والمح وزير الخارجية السـعودي إلى أن المملكة حريصة جدًا على المواطنين ولم ولن تبخل بتقديم المساعدات لهم في كل المجالات، مشيدًا بالدعم الذي لاقته المملكة من العديد من الدول علي الرغم من دول الخليج في أزمتها مع كندا.

وكانت المملكة ازاحت سفير كندا واستدعت سفيرها للتشاور بعد تصريحات غير مقبولة تحدثت فيها الخارجية الكندية عن قضايا حقوق الإنسان في المملكة، الأمر الذي يعد تدخلًا مرفوضًا تعاملت معه المملكة بالحزم اللازم.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، وزير الخارجية السـعودي: كندا أخطأت وعليها تصحيح ما قامت به تجاه المملكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - وزير الخارجية السـعودي: كندا أخطأت وعليها تصحيح ما قامت به تجاه المملكة.

المصدر : صحيفة المواطن