طلب محيّر من سفيرة كندا في لبنان بشأن "شريكة حياتها"
طلب محيّر من سفيرة كندا في لبنان بشأن "شريكة حياتها"

طلب محيّر من سفيرة كندا في لبنان بشأن "شريكة حياتها" العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم طلب محيّر من سفيرة كندا في لبنان بشأن "شريكة حياتها"، طلب محيّر من سفيرة كندا في لبنان بشأن "شريكة حياتها" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طلب محيّر من سفيرة كندا في لبنان بشأن "شريكة حياتها".

العرب نيوز نوهت وسائل إعلام لبنانية أن سفيرة كندا في لبنان إيمانويل لامور، مضت بطلب استثنائي للخارجية اللبنانية لمنح "شريكة حياتها" إقامة دبلوماسية تمنح عادة لزوجات وأزواج الدبلوماسيين.

وأوضحت المصادر أن "دوائر القرار في الخارجية محتارة حتى الآن، في كيفية التعامل مع هذا الطلب، علي الرغم من وأنه لم يسبق لها أن تعاملت مع حالات دبلوماسية كهذه من قبل".

المصدر: صحيفة الأخبار اللبنانية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، طلب محيّر من سفيرة كندا في لبنان بشأن "شريكة حياتها"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - طلب محيّر من سفيرة كندا في لبنان بشأن "شريكة حياتها".

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)