بالصور.. مدير عام الجوازات يقف ميدانيًا على خدمات منفذ الوديعة
بالصور.. مدير عام الجوازات يقف ميدانيًا على خدمات منفذ الوديعة

بالصور.. مدير عام الجوازات يقف ميدانيًا على خدمات منفذ الوديعة العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. مدير عام الجوازات يقف ميدانيًا على خدمات منفذ الوديعة، بالصور.. مدير عام الجوازات يقف ميدانيًا على خدمات منفذ الوديعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. مدير عام الجوازات يقف ميدانيًا على خدمات منفذ الوديعة.

العرب نيوز تفقد مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، اليوم الأربعاء، سير العمل بصالات الحجاج بمنفذ الوديعة بمنطقة نجران للوقوف ميدانياً على الخدمات التي تقدمها الجوازات لحجاج بيت الله الحرام وتسهيل إجراءاتهم بكل يسر وسهولة .

وكان في استقباله مدير جوازات منطقة نجران العميد سليمان بن صالح السليمان ومدير جوازات منفذ الوديعة العقيد حامد حسن آل عيسى، وجرى خلال الجولة التفقدية الاطلاع على إجراءات الجوازات بالمنفذ لاستقبال ضيوف الرحمن والتأكد من انسيابية دخولهم للأراضي الـسعـودية من خلال الصالات الحديثة والمجهزة لإنهاء إجراءاتهم، كما تم الاطلاع على أجهزة الحاسب الآلي وأجهزة تسجيل الخصائص الحيوية ( البصمة ) وأجهزة الكشف عن الوثائق المزورة التي تعمل بكفاءة عالية .

وفي نهاية الجولة دفع اللواء اليحيى  جميع العاملين بالمنفذ على تقديم أرقى الخدمات وحسن التعامل مع ضيوف الرحمن.

رافق مدير عام الجوازات خلال الجولة قائد قوات الجوازات بالحج اللواء خالد بن فهاد الجعيد ومساعد قائد قوات الجوازات بالحج لشؤون المنافذ اللواء خالد بن عبدالله القادم.


شاركنا بتعليقك

‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستعمل Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بالصور.. مدير عام الجوازات يقف ميدانيًا على خدمات منفذ الوديعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بالصور.. مدير عام الجوازات يقف ميدانيًا على خدمات منفذ الوديعة.

المصدر : صحيفة المواطن