أب يذبح مغتصِب ابنته داخل نيابة كفر الدوار
أب يذبح مغتصِب ابنته داخل نيابة كفر الدوار

أب يذبح مغتصِب ابنته داخل نيابة كفر الدوار العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم أب يذبح مغتصِب ابنته داخل نيابة كفر الدوار، أب يذبح مغتصِب ابنته داخل نيابة كفر الدوار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أب يذبح مغتصِب ابنته داخل نيابة كفر الدوار.

العرب نيوز أقدم فلاح من قرية ملقأه بمدينة كفر الدوار على ذبح عامل بسكين، خلال عرض الأخير على نيابة كفر الدوار بالبحيرة، لإقامته علاقة غير شرعية مع نجلته واتهامها له باغتصابها.

وتلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة إخطارا من الرائد محمود هندي، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الدوار بتعدي "محمد ع" بسكين علي "محمد س ط"، خلال عرضة على النيابة وتم نقلة لمستشفى كفر الدوار العام.

وتم التحفظ على الفلاح وتحويل الجاني إلى مستشفى الشاملة لإسعافه، وسط تشديدات أمنية مكثفة في مبني نيابة كفر الدوار، والتحقيق مع الحراس حول كيفية استطاع والد الضحية بالدخول بسكين داخل أسوار النيابة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، أب يذبح مغتصِب ابنته داخل نيابة كفر الدوار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - أب يذبح مغتصِب ابنته داخل نيابة كفر الدوار.

المصدر : المصريون