نشر تفاصيل مصرع المطرب السعودي ماجد الماجد
نشر تفاصيل مصرع المطرب السعودي ماجد الماجد

نشر تفاصيل مصرع المطرب السعودي ماجد الماجد العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم نشر تفاصيل مصرع المطرب السعودي ماجد الماجد، نشر تفاصيل مصرع المطرب السعودي ماجد الماجد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نشر تفاصيل مصرع المطرب السعودي ماجد الماجد.

العرب نيوز كشف مصدر خاص من المطرب السعودي ماجد الماجد في تصريح لموقع "إرم نيوز"، الأربعاء، تفاصيل مقتل المطرب الشعبي في المملكة.

واضاف المصدر إن الماجد قتل برصاصة بالخطأ من أحد أبنائه.

وأكمل أن النجم الراحل تدخل لإنهاء خلاف حاد بين أبنائه لكن رصاصة طائشة من مسدس كان بيد واحد منهم أصابته في الرأس حيث دخل في غيبوبة، نقل على إثرها إلى المستشفى حتى فارق الحياة.

والمح إلى أن الابن (مطلق النار) كان في وضع غير طبيعي ولم يكن يعي ما يفعل.

وأفادت الصحيفة بأن المصدر رفض توضيح المزيد، فيما لا تزال تحقيقات الجهات الأمنية جارية حول الحادثة.

وتوفي الماجد إثر إصابته بطلق ناري عن عمر ناهز 51 عاما في ظروف غامضة لم تعلن رسميا بشكل مفصل حتى الآن.

وشيع مواطنون في الـسعـودية، الثلاثاء، المطرب ماجد الماجد وذلك بعد الصلاة عليه في جامع البواردي بحي العزيزية بالرياض، ونُقل إلى مثواه الأخير في مقابر المنصورية.

المصدر: موقع "إرم نيوز"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، نشر تفاصيل مصرع المطرب السعودي ماجد الماجد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - نشر تفاصيل مصرع المطرب السعودي ماجد الماجد.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)