لقاء قمة أردني فلسطيني في عمان
لقاء قمة أردني فلسطيني في عمان

لقاء قمة أردني فلسطيني في عمان العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم لقاء قمة أردني فلسطيني في عمان، لقاء قمة أردني فلسطيني في عمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لقاء قمة أردني فلسطيني في عمان.

العرب نيوز بحث العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس في عمان التطورات الحالية في ملف القدس، والمساعي الرامية للدفع بعملية السلام بين إسرائيل والفلسطينيين.

واضاف الملك الأردني خلال لقاء قمة موسع بين الجانبين، إن بلاده "تقف بكل طاقاتها وإمكاناتها إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم المشروعة والعادلة"، مشيرا إلى أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية وجوهر الصراع في المنطقة، وهي دوما على رأس أولويات السياسة الخارجية للمملكة.

من جهته، أعرب الرئيس الفلسطيني عن تقديره لمواقف الأردن التاريخية والراسخة تجاه القضية الفلسطينية، مثمنا الجهود الكبيرة التي يبذلها العاهل الأردني في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني في جميع المحافل الدولية.

وركز الجانبان على ضرورة مواصلة التنسيق والتشاور بينهما حيال التطورات المرتبطة بالقضية الفلسطينية والقدس. 

وحضر لقاء القمة عن الجانب الأردني إلى جانب الملك عبدالله الثاني والرئيس عباس، ولي العهد الأمير الحسين ابن عبدالله ورئيس الوزراء، ووزير الخارجية، ومدير المخابرات العامة، ومستشار الملك، مدير مكتبه، وعن الجانب الفلسطيني أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ورئيس المخابرات العامة، والسفير الفلسطيني لدى الأردن. 

المصدر: بترا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، لقاء قمة أردني فلسطيني في عمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - لقاء قمة أردني فلسطيني في عمان.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)