"الجمهوري" يرفض تعديلا للقانون الانتخابي
"الجمهوري" يرفض تعديلا للقانون الانتخابي

"الجمهوري" يرفض تعديلا للقانون الانتخابي العرب نيوز نقلا عن جواهر ننشر لكم "الجمهوري" يرفض تعديلا للقانون الانتخابي، "الجمهوري" يرفض تعديلا للقانون الانتخابي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "الجمهوري" يرفض تعديلا للقانون الانتخابي.

العرب نيوز عبّر الحزب الجمهوري عن رفضه تعديل القانون الانتخابي عشية إجراء الانتخابات العامة لسنة 2019، معتبرا أن اقتراح الحكومة تخصيص العتبة الانتخابية بــ 5 بالمائة يعدّ ضربا للتعددية البرلمانية ولثراء المشهد السياسي.

وركز الحزب الجمهوري، في ظهور صادر عن اجتماع مكتبه السياسي الأربعاء، أن الاجتماع تحبط بصفة علي الرغم من عند إحالة الحكومة لمشروع يتعلق بتنقيح القانون الانتخابي على الهيئة العليا المستقلة للانتخابات وما تضمنه بصفة علي الرغم من من تخصيص للعتبة الانتخابية بـ 5 % .
واعتبر أن تشظي المشهد البرلماني مرده الأزمات والانقسامات التي عرفتها كتلة حزب نداء تونس الفائز بالانتخابات وليست التعددية البرلمانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، "الجمهوري" يرفض تعديلا للقانون الانتخابي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - "الجمهوري" يرفض تعديلا للقانون الانتخابي.

المصدر : جواهر