الرئيس الكولومبي يتمنى ملاقاة الملك العاهل المغـربي
الرئيس الكولومبي يتمنى ملاقاة الملك العاهل المغـربي

الرئيس الكولومبي يتمنى ملاقاة الملك العاهل المغـربي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الرئيس الكولومبي يتمنى ملاقاة الملك العاهل المغـربي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 05:49 مساءً.
الرئيس الكولومبي يتمنى ملاقاة الملك العاهل المغـربي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الرئيس الكولومبي يتمنى ملاقاة الملك العاهل المغـربي - العرب نيوز - الرئيس الكولومبي يتمنى ملاقاة الملك العاهل المغـربي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس الكولومبي يتمنى ملاقاة الملك العاهل المغـربي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هسبريس من الرباط

الأربعاء 08 غشت 2018 - 16:45

ساهم الحبيب المالكي، رئيس البرلمان، في مراسيم تنصيب الرئيس الكولومبي الجديد "Ivan Duque Marquez" يوم البارحة الثلاثاء، بحضور مجموعة من رؤساء الدول والحكومات، وأعضاء السلك الدبلوماسي بالعاصمة الكولومبية بوغوطا.

خلال هذا الاستقبال، تفوق الحبيب المالكي باسم الملك العاهل المغـربي بتهنئة الرئيس "ايفان دوكي ماركيز" إثر انتخابه رئيسا لجمهورية كولومبيا، وأعرب له عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات بكامل التوفيق في مهامه السامية، لتحقيق ما يصبو إليه الشعب الكولومبي من تفوق وازدهار.

كما أبلغ المالكي ارتياح الملك لما يربط بين المملكة المغربية وجمهورية كولومبيا من علاقات قائمة على التعاون المثمر والتقدير المتبادل، مؤكدا له حرصه على العمل سويا من أجل تمتين هذه العلاقات وتنويع مجالاتها، والارتقاء بها إلى مستوى تطلعات الشعبين الصديقين، لما فيه صالحهما، وبما يسهم في تعزيز التواصل والتضامن بين دول الجنوب.

من جهته، اعتبر الرئيس المنتخب انتداب ممثل للملك لحضور مراسيم تنصيبه بمثابة تقدير كبير لكولومبيا ولرئيسها، وشكر الملك على هذه البادرة، مؤكدا جودة وعمق العلاقات الثنائية بين المملكة المغربية وجمهورية كولومبيا، مؤكدا أنه يكن احتراما كبيرا للملك وكل ما يقوم به إن على المستوى الوطني أو الدولي، معبرا عن متمنياته الصادقة لملاقاته قريبا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الرئيس الكولومبي يتمنى ملاقاة الملك العاهل المغـربي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الرئيس الكولومبي يتمنى ملاقاة الملك العاهل المغـربي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الرئيس الكولومبي يتمنى ملاقاة الملك العاهل المغـربي.

المصدر : هسبريس