مسؤول يمني: مستعدون للتعامل الإيجابي مع مشاورات السلام
مسؤول يمني: مستعدون للتعامل الإيجابي مع مشاورات السلام

مسؤول يمني: مستعدون للتعامل الإيجابي مع مشاورات السلام العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مسؤول يمني: مستعدون للتعامل الإيجابي مع مشاورات السلام، مسؤول يمني: مستعدون للتعامل الإيجابي مع مشاورات السلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول يمني: مستعدون للتعامل الإيجابي مع مشاورات السلام.

العرب نيوز أكد وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية اليمني منصور بجاش استعداد حكومة بلاده للتعامل الإيجابي مع مشاورات السلام التي تدعو إليها الأمم المتحدة .
واضاف خلال لقائه اليوم، القائم بأعمال السفير الصيني لدى الـيـمن جين هوي، إن الروح الإيجابية والمسئولة في التعامل مع مبادرات السلام وتغليب مصلحة الشعب كانت حاضرة في كل مراحل الازمة اليمنية، وقدمت الحكومة الكثير من التنازلات في سبيل تحقيق السلام والوصل لحل سياسي ينهي معاناة الشعب اليمني .
ولفت بجاش وفقًا لوكالة الأنباء اليمنية، إلى أن تعنت قوات الحوثي الانقلابية وتمسكها بالحرب أدى إلى إطالة أمدها وتسبب بزيادة معاناة الناس، مشيرًا إلى أن “هناك مسؤولية مشتركة للمجتمع الدولي لحماية التجارة العالمية جنوب البحر الأحمر وباب المندب من تهديدات المليشيـات الحوثية اليمنية الانقلابية وإيران “.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مسؤول يمني: مستعدون للتعامل الإيجابي مع مشاورات السلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مسؤول يمني: مستعدون للتعامل الإيجابي مع مشاورات السلام.

المصدر : صحيفة المواطن