حَمَاس: نجري محادثات غير مباشرة بوساطة مصرية - أممية مع الكيان الاسرائيلي
حَمَاس: نجري محادثات غير مباشرة بوساطة مصرية - أممية مع الكيان الاسرائيلي

حَمَاس: نجري محادثات غير مباشرة بوساطة مصرية - أممية مع الكيان الاسرائيلي العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم حَمَاس: نجري محادثات غير مباشرة بوساطة مصرية - أممية مع الكيان الاسرائيلي، حَمَاس: نجري محادثات غير مباشرة بوساطة مصرية - أممية مع الكيان الاسرائيلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حَمَاس: نجري محادثات غير مباشرة بوساطة مصرية - أممية مع الكيان الاسرائيلي.

العرب نيوز أكد القيادي في حركة "حماس" الفلسطينية خليل الحية، أن محادثات تتوسط فيها الأمم المتحدة ومصر للتوصل إلى اتفاق للتهدئة بين إسرائيل وقطاع غزة "في مرحلة متقدمة".

واضاف خليل الحية: "نحن في مراحل متقدمة، وإن شاء الله نقطف ثمارا طيبا، نعود به لشعبنا على طريق إنهاء الحصار ومعاناة شعبنا الفلسطيني في غزة".

وأدلى نائب إسرائيلي بتصريحات مشابهة وتوقع حصول انفراج بعد مواجهات مستمرة منذ أربعة أشهر تخللتها تهديدات متبادلة بالحرب.

المصدر: رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، حَمَاس: نجري محادثات غير مباشرة بوساطة مصرية - أممية مع الكيان الاسرائيلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - حَمَاس: نجري محادثات غير مباشرة بوساطة مصرية - أممية مع الكيان الاسرائيلي.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)