بلغاريا بصدد افتتاح سفارة لها في السـعودية
بلغاريا بصدد افتتاح سفارة لها في السـعودية

بلغاريا بصدد افتتاح سفارة لها في السـعودية العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم بلغاريا بصدد افتتاح سفارة لها في السـعودية، بلغاريا بصدد افتتاح سفارة لها في السـعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بلغاريا بصدد افتتاح سفارة لها في السـعودية.

العرب نيوز اظهرت الحكومة البلغارية أنها خصصت أموالا لفتح سفارة لها في مدينه الـسعـودية الرياض.

وجاء في ظهور صدر عن المكتب الصحفي للحكومة البلغارية، اليوم الأربعاء، أنه "خلال زيارة رئيس الوزراء البلغاري بويكو بوريسوف إلى الـسعـودية في نوفمبر عام 2017 جرى التأكيد على نية فتح سفارة بلغارية في الرياض".

يشار إلى أنه تم تخصيص نحو 800 ألف يورو لفتح السفارة.

وجاء في البيان كذلك أن أولويات التعاون بين بلغاريا والسعودية هي تطوير التعاون التجاري والاقتصادي والاتصالات بين أوساط الأعمال في البلدين.

وستكون لدى السفارة البلغارية في الـسعـودية هيئة علي الرغم من بالشؤون التجارية والاقتصادية، بالإضافة إلى القسمين السياسي والقنصلي.

المصدر: تاس

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بلغاريا بصدد افتتاح سفارة لها في السـعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بلغاريا بصدد افتتاح سفارة لها في السـعودية.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)