قطع المياه عن مركز بلبيس 9 ساعات الأحد المقبل 
قطع المياه عن مركز بلبيس 9 ساعات الأحد المقبل 

قطع المياه عن مركز بلبيس 9 ساعات الأحد المقبل  العرب نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم قطع المياه عن مركز بلبيس 9 ساعات الأحد المقبل ، قطع المياه عن مركز بلبيس 9 ساعات الأحد المقبل  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قطع المياه عن مركز بلبيس 9 ساعات الأحد المقبل .

العرب نيوز اظهرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، عن إيقاف محطة مياه الشرب المرشحة الجديدة بفرع مركز بلبيس، ما يترتب عليه انقطاع المياه عن مركز ومدينة بلبيس، اعتبارًا من الساعة الثامنة من مساء يوم الأحد الموافق 12/8/2018 وحتى الساعة الخامسة صباح هذا اليوم التالي الموافق 13/8/2018 لمدة 9 ساعات، وذلك لصيانة الطلمبات المرشحة بالمحطة.

وناشدت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة. 

وقالت الشركة أنها ستقوم بتدبير سيارات مياه متنقلة صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة، وأنه في حال وجود أى شكوى الاتصال بالخط الساخن 125.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، قطع المياه عن مركز بلبيس 9 ساعات الأحد المقبل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - قطع المياه عن مركز بلبيس 9 ساعات الأحد المقبل .

المصدر : الصباح العربي