بهذه الطريقة تدخل المركبات والدراجات النارية المشاعر المقدسة في موسم الحج
بهذه الطريقة تدخل المركبات والدراجات النارية المشاعر المقدسة في موسم الحج

بهذه الطريقة تدخل المركبات والدراجات النارية المشاعر المقدسة في موسم الحج العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بهذه الطريقة تدخل المركبات والدراجات النارية المشاعر المقدسة في موسم الحج، بهذه الطريقة تدخل المركبات والدراجات النارية المشاعر المقدسة في موسم الحج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بهذه الطريقة تدخل المركبات والدراجات النارية المشاعر المقدسة في موسم الحج.

العرب نيوز أتاح المرور السعودي إمكانية الحصول على تصاريح الحج للمركبات، حيث يمكن للشركات والمؤسسات استخراج تصريح دخول المركبات والدراجات النارية في المشاعر المقدسة.

واضاف المرور السعودي: إن الحصول على تصاريح للمركبات يجب أن يتم عبر مراجعة قيادة شؤون المرور لطلب الخدمة وتفويض مندوب للحصول على تلك التصاريح، ثم يتم إرسال كلمة المرور عبر جوال المندوب الذي يقوم بإتمام باقي الإجراءات عبر الانترنت.
ويمكن الدخول إلى الخدمة عبر الرابط التالي (هنا)

وكان المرور السعودي قد أطلق اليوم الخرائط التفاعلية للحركة المرورية لحج 1439هـ؛ وذلك تسهيلًا لحركة الحجاج وتوفيرًا لأعلى سبل الراحة لخدمة ضيوف الرحمن.

وتشتمل الخرائط التفاعلية معلومات تفصيلية عن الحركة المرورية لحج 1439هـ، بما فيها الإرشادات الخاصة بنقل الحجاج بواسطة الحافلات أو السيارات الخاصة والبيانات الصادرة عن الأمن العام فيما يخصهما.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بهذه الطريقة تدخل المركبات والدراجات النارية المشاعر المقدسة في موسم الحج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بهذه الطريقة تدخل المركبات والدراجات النارية المشاعر المقدسة في موسم الحج.

المصدر : صحيفة المواطن