استئناف استقبال الشاحنات من السـعودية لميناء سفاجا
استئناف استقبال الشاحنات من السـعودية لميناء سفاجا

استئناف استقبال الشاحنات من السـعودية لميناء سفاجا العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم استئناف استقبال الشاحنات من السـعودية لميناء سفاجا، استئناف استقبال الشاحنات من السـعودية لميناء سفاجا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استئناف استقبال الشاحنات من السـعودية لميناء سفاجا.

العرب نيوز اظهرت هيئة موانئ البحر الأحمر السماح للتوكيلات الملاحية العاملة بميناء سفاجا البحرى باستئناف استقبال شاحنات العفش والأمتعة الواردة من المملكة العربية الـسعـودية حيث أصدر اللواء مهندس هشام أبو سنة رئيس الهيئة قراره باستئناف استقبال الشاحنات بناء على تعليمات وزير النقل وتأكيده استمرار متابعة مدى التزام مستخلصي الجمارك بالتقدم لفتح الشهادات الجمركية للشاحنات المتواجدة بالميناء والواردة تباعًا على الخطوط الملاحية المختلفة.

وقيام الهيئة بالتنسيق مع مصلحة الجمارك بمتابعة الإجراءات لتقديم كل التسهيلات اللازمة وإزالة المعوقات للمستخلصين الجادين من توفير ساحات إضافية للكشف الجمركي وزيادة إعداد مأموري الجمرك لسرعة إنهاء إجراءات الإفراج عن الشاحنات. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، استئناف استقبال الشاحنات من السـعودية لميناء سفاجا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - استئناف استقبال الشاحنات من السـعودية لميناء سفاجا.

المصدر : المصريون