السلطات السـعودية تمنع عشرات الآلاف من دخول مكة المكرمة
السلطات السـعودية تمنع عشرات الآلاف من دخول مكة المكرمة

السلطات السـعودية تمنع عشرات الآلاف من دخول مكة المكرمة العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم السلطات السـعودية تمنع عشرات الآلاف من دخول مكة المكرمة، السلطات السـعودية تمنع عشرات الآلاف من دخول مكة المكرمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السلطات السـعودية تمنع عشرات الآلاف من دخول مكة المكرمة.

العرب نيوز كشفت  صحيفة "الرياض" الـسعـودية نقلا عن قيادة قوة أمن الحج أن إجمالي عدد الذين منعوا من الدخول إلى مكة المكرمة بلغ 188 ألفا و 464 شخصا، كانت تقلهم عشرات آلاف المركبات.

وأفات الصحيفة الـسعـودية بأن الذين مُنعوا من دخول مكة المكرمة جميعهم ممن لم يحصلوا على تصاريح عمل وتنقل خلال موسم الحج لهذا العام، مشيرة إلى أن التفتيش جرى عبر مراكز نقاط الفرز على مداخل المدينة المقدسة البالغ عددهم 12 مركزا.

وأكدت قيادة أمن الحج أن الحملة مستمرة للقضاء على المخالفين لكافة التعليمات المنظمة للحج والهادفة إلى توفير الراحة واليسر لحجاج بيت الله الحرام.

المصدر: "الرياض" الـسعـودية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، السلطات السـعودية تمنع عشرات الآلاف من دخول مكة المكرمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - السلطات السـعودية تمنع عشرات الآلاف من دخول مكة المكرمة.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)