اعتقال ألماني يشتبه بصلته بالاستخبارات الأردنية
اعتقال ألماني يشتبه بصلته بالاستخبارات الأردنية

اعتقال ألماني يشتبه بصلته بالاستخبارات الأردنية العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم اعتقال ألماني يشتبه بصلته بالاستخبارات الأردنية، اعتقال ألماني يشتبه بصلته بالاستخبارات الأردنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اعتقال ألماني يشتبه بصلته بالاستخبارات الأردنية.

العرب نيوز اظهرت السلطات الألمانية عن اعتقال مواطن متهم بالعمل لصالح الاستخبارات الأردنية.

وقالت النيابة العامة في مدينة كارلسروه في ولاية بادن فورتمبرغ جنوب غربي البلاد أن "النتائج الأولية للتحقيقات تشير إلى أن المتهم كانت له اتصالات بالاستخبارات الأردنية في عام 2016".

وحسب المعلومات التي أوردتها النيابة العامة، فإن المشتبه به جمع معلومات عن مسجد في مدينة هيلدسهايم (ولاية ساكسونيا السفلى وسط البلاد) وزواره، وقدم معلومات عن أشخاص كانوا يعتزمون التوجه إلى ســوريا للقتال في صفوف تنظيمات إرهابية، إلى الجهات التي عمل لصالحها.

ولفتت النيابة العامة إلى أن المسجد المذكور كانت تديره "الخلية الإسلامية الناطقة بالألمانية في هيلدسهايم"، المحظورة بقرار من وزارة الداخلية في ولاية ساكسونيا السفلى في مارس عام 2017.

يشار إلى أن المشتبه به مواطن ألماني، اسمه "ألكسندر ب." يبلغ من العمر 33 سنة.

المصدر: تاس

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، اعتقال ألماني يشتبه بصلته بالاستخبارات الأردنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - اعتقال ألماني يشتبه بصلته بالاستخبارات الأردنية.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)