1155 قرار علاج لحالات على «قوائم الانتظار» بمستشفيات الإسكندرية
1155 قرار علاج لحالات على «قوائم الانتظار» بمستشفيات الإسكندرية

1155 قرار علاج لحالات على «قوائم الانتظار» بمستشفيات الإسكندرية العرب نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم 1155 قرار علاج لحالات على «قوائم الانتظار» بمستشفيات الإسكندرية، 1155 قرار علاج لحالات على «قوائم الانتظار» بمستشفيات الإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 1155 قرار علاج لحالات على «قوائم الانتظار» بمستشفيات الإسكندرية.

العرب نيوز اخبر الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إن هناك 1155 قرارا لحالات قوائم الانتظار بمستشفيات المحافظة للعلاج على نفقة الدولة، وأنه تم الانتهاء من إدخال جميع بياناتهم على قاعدة البيانات وميكنة القوائم، وذلك لتيسير التعامل مع جميع الحالات وتوزيعها على المستشفيات.

والمح المحافظ، إلى أن مستشفيات المحافظة تعاملت مع 279 حالة من أصل 1155 حالة، لتصل نسبة التعامل مع الحالات 25 ٪ من قوائم الانتظار، موضحًا أن تلك الحالات التي تم دخولها العمليات كانت في تخصصات العظام والرمد والمفاصل.

ae0fe6f438.jpg

وكلف المحافظ، مديري المستشفيات بوضع آلية لمتابعة حالات قوائم الانتظار بعد الانتهاء من العمليات الخاصة بهم، مؤكدا أن هدفنا جميعا هو إنجاح مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالقضاء على قوائم الانتظار للمرضى بالجراحات والتدخلات الطبية الحرجة.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع كل من «الشئون الصحية، وأمانة المراكز الطبية المتخصصة، والتأمين الصحي، والجيش والشرطة، والدكتور محمد أبو سليمان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، ومديري المستشفيات بالمحافظة».

e70261b9a1.jpg

وخلال الاجتماع، تأكد المحافظ من مدى جاهزية المستشفيات بالإسكندرية والقدرة التشغيلية لها لاستقبال حالات قوائم الانتظار، واستفسر من مديري المستشفيات عن وجود أي متطلبات أو نقص مستلزمات طبية لمتابعة تنفيذ مبادرة القضاء على قوائم الانتظار للمرضى.

ووجه مديري المستشفيات بالحصر الفوري لأي مستلزمات طبية ناقصة علي الرغم من بالتعامل مع حالات قوائم الانتظار للعمل على توفيرها في الحال، مضيفًا «نعمل للقضاء على قوائم الانتظار في جميع مستشفيات المحافظة خلال فترة 6 أشهر، تنفيذا لتكليفات الرئيس».

fd50077e37.jpg

وأكمل المحافظ، أن هناك خطة موحدة لكافة الجهات المعنية وبالتنسيق مع جميع المستشفيات بالمحافظة، كما أنه جاري العمل بشكل مكثف وسريع للتخلص من قوائم الانتظار الحالية فى المدة الزمنية المحددة لها، مؤكدًا أن الإسكندرية لديها القدرة على إنهاء قوائم الانتظار في الوقت المحدد بل وإمكانية مساعدة المحافظات الأخري في الإنتهاء من قوائم الانتظار به.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، 1155 قرار علاج لحالات على «قوائم الانتظار» بمستشفيات الإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - 1155 قرار علاج لحالات على «قوائم الانتظار» بمستشفيات الإسكندرية.

المصدر : التحرير الإخبـاري