رئيس الأركان بحث مع مسؤولين بريطاني وأميركي الموضوعات المشتركة
رئيس الأركان بحث مع مسؤولين بريطاني وأميركي الموضوعات المشتركة

رئيس الأركان بحث مع مسؤولين بريطاني وأميركي الموضوعات المشتركة العرب نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم رئيس الأركان بحث مع مسؤولين بريطاني وأميركي الموضوعات المشتركة، رئيس الأركان بحث مع مسؤولين بريطاني وأميركي الموضوعات المشتركة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الأركان بحث مع مسؤولين بريطاني وأميركي الموضوعات المشتركة.

العرب نيوز بحث رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر، البارحة، مع مستشار الدفاع الأول البريطاني لشؤون الشرق الأوسط الفريق السير جون لويرمير، والوفد المرافق له أهم الأمور والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بـ «الدفاع:» إن الخضر أكد خلال استقباله المسؤول البريطاني تعزيز وتطوير العلاقات بين الجانبين لا سيما المتعلقة بالجوانب العسكرية.
وقالت ان الفريق الخضر بحث ايضا البارحة مع آمر القوات البحرية الأميركية الوسطى الفريق سكوت ستيرني، والوفد المرافق له بمناسبة زيارته للبلاد أهم الأمور والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وحضر اللقاءين مدير التدريب المشترك العميد الركن فواز الحربي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، رئيس الأركان بحث مع مسؤولين بريطاني وأميركي الموضوعات المشتركة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - رئيس الأركان بحث مع مسؤولين بريطاني وأميركي الموضوعات المشتركة.

المصدر : الشاهد