مصرع 28 داعشياً في قصف جوي للتحالف على شرق سوريا
مصرع 28 داعشياً في قصف جوي للتحالف على شرق سوريا

مصرع 28 داعشياً في قصف جوي للتحالف على شرق سوريا العرب نيوز نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم مصرع 28 داعشياً في قصف جوي للتحالف على شرق سوريا، مصرع 28 داعشياً في قصف جوي للتحالف على شرق سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 28 داعشياً في قصف جوي للتحالف على شرق سوريا.

العرب نيوز العرب نيوز:- قُتل 28 مسلحا من تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الاثنين في قصف جوي لقوات التحالف على مواقع لهم في شرق #ســوريا، بحسب ما أحرز المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وينخرط مقاتلون أكراد وعرب ينضوون في إطار قوات #ســوريا_الديموقراطية بمسانده من قوات التحالف الدولي، في هجوم لطرد مقاتلي التنظيم المتطرف من آخر مواقع له في محافظة دير الزور على الحدود مع الـعـراق."وفق العربية"

واضاف المرصد السوري لحقوق الإنسان: "قتل ما لا يقل عن 28 عنصرا من تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش اليوم في قصف جوي ومدفعي لقوات التحالف الدولي وقوات ســوريا الديموقراطية على منطقة بير الملح في ريف دير الزور الشرقي المحاذي للحدود العراقية".

كما أوضح مدير المرصد رامي عبد الرحمن أن "القصف لا يزال مستمرا وعدد القتلى مرشح للارتفاع" مضيفا أن التنظيم لم يعد "يسيطر سوى على جيب صغير" في هذه المنطقة.

وكان قائد القوات الفرنسية في قوات التحالف الدولي الجنرال فرنسوا باريزو أعلن نهاية تموز/يوليو أن المسلحين لم يعودوا يسيطرون سوى على شريط من الأرض بين مدينتي هجين والبوكمال بالقرب من الحدود العراقية، مقدرا عددهم بحوالي"بضع مئات".

إلا أنه انذر أن المعارك في منطقة دير الزور يمكن أن تتواصل "لمدة شهرين أو ثلاثة".

ورغم هزائمه لا يزال تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش قادرا على صب هجمات مفاجئة، على غرار ما فعل في الخامس والعشرين من تموز/يوليو الماضي عندما هاجم محافظة السويداء موقعا أكثر من 250 قتيلا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مصرع 28 داعشياً في قصف جوي للتحالف على شرق سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مصرع 28 داعشياً في قصف جوي للتحالف على شرق سوريا.

المصدر : جي بي سي نيوز