نشأت الديهي: الصحافة الورقية لن تموت
نشأت الديهي: الصحافة الورقية لن تموت

نشأت الديهي: الصحافة الورقية لن تموت العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم نشأت الديهي: الصحافة الورقية لن تموت، نشأت الديهي: الصحافة الورقية لن تموت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نشأت الديهي: الصحافة الورقية لن تموت.

العرب نيوز علّق الإعلامي نشأت الديهي، على تناول المواقع الصحفية، أخبارًا بشأن سطوع أسعار الصحف الورقية في الفترة المقبلة، بسبب الأزمة المالية التي تتعرض لها، قائلًا: "إن الصحافة تتعرض لأزمة، كصناعة وكرسالة، وصناعة الوعي والفكر لها أدوات، وأهمها الصحافة بمفهومها الشامل، موضحًا أن: "الصحافة الورقية لن تموت، وعندما ظهر التليفزيون اخبر البعض إن الإذاعة ستنتهي إلا أنها مستمرة".

وأكمل "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المُذاع عبر فضائية "ten " اليوم، الأربعاء، أن الصحافة الورقية لن تموت.

وناشد "الديهي"، الدولة، ووزارة المالية، التدخل لإنقاذ صناعة الصحافة، لافتًا إلى أن هناك واجبات من وزارة المالية، وعليها بشكل واضح دور، وصناعة الصحافة تحضر ويجب أن تدخل غرفة العناية المركزة.

واضاف عبد الصادق الشوربجي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة روز اليوسف، إن أزمة الصحافة الورقية عالمية وليست في مـصـر فقط، مشيرًا إلى أن ورق طباعة الجرائد أصبح قضية أمن قومي.

وأكمل "الشوربجي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، أن دول أفريقيا بالكامل لا يوجد بها أي مصنع لورق الجرائد، مطالبًا بإنشاء مصنع ورق للجرائد في مـصـر.

ونوه "الشوربجي"، بأن الدكتور محمد معيط، وزير المالية، له دور في دعم صناعة الصحافة الورقية، ولابد من توفير تمويل كافٍ لإنقاذ الصحافة الورقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، نشأت الديهي: الصحافة الورقية لن تموت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - نشأت الديهي: الصحافة الورقية لن تموت.

المصدر : المصريون