61 شهادة أمان لسيدات واحة بلاط في الوادي الجديد
61 شهادة أمان لسيدات واحة بلاط في الوادي الجديد

61 شهادة أمان لسيدات واحة بلاط في الوادي الجديد العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم 61 شهادة أمان لسيدات واحة بلاط في الوادي الجديد، 61 شهادة أمان لسيدات واحة بلاط في الوادي الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 61 شهادة أمان لسيدات واحة بلاط في الوادي الجديد.

العرب نيوز - 61 شهادة أمان لسيدات واحة بلاط في الوادي الجديد

07:30 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن المهندس عادل عباس، رئيس مركز بلاط بالوادي الجديد، اليوم الأربعاء، توفير 61 شهادة "أمان" للسيدات الأولى بالرعاية والنساء المعيلات.

أكد رئيس مركز بلاط، توزيع الشهادات خلال اليومين المقبلين، بالتنسيق مع التضامن الاجتماعي، وفرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة.

أوضح "عباس" أن قيمة الشهادة خمسمائة جنيه بإجمالي 30 ألفًا و500 جنيه، لافتًا إلى أنه جرى خلال الطفرة القليلة الماضية، تسليم 88 سيدة شهادات أمان قيمة الشهادة 500 جنيه بإجمالي 440 ألف جنيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، 61 شهادة أمان لسيدات واحة بلاط في الوادي الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - 61 شهادة أمان لسيدات واحة بلاط في الوادي الجديد.

المصدر : وكالات