إقامة 4 ملاعب رياضية بتكلفة 1.9 مليون جنيه في الوادي الجديد
إقامة 4 ملاعب رياضية بتكلفة 1.9 مليون جنيه في الوادي الجديد

إقامة 4 ملاعب رياضية بتكلفة 1.9 مليون جنيه في الوادي الجديد العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم إقامة 4 ملاعب رياضية بتكلفة 1.9 مليون جنيه في الوادي الجديد، إقامة 4 ملاعب رياضية بتكلفة 1.9 مليون جنيه في الوادي الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إقامة 4 ملاعب رياضية بتكلفة 1.9 مليون جنيه في الوادي الجديد.

العرب نيوز - إقامة 4 ملاعب رياضية بتكلفة 1.9 مليون جنيه في الوادي الجديد

07:48 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

اظهرت مديرية الإسكان والمرافق في محافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، بدء تنفيذ مشروع إقامة 5 ملاعب رياضية بتكلفة مليون و900 ألف جنيه.

أكد المهندس أحمد حسين يوسف، وكيل وزارة الإسكان بالوادي الجديد، بدء تنفيذ المشروع على أرض الواقع بشكل فعلي، وتسليمه للشركات المنفذة بتمويل من وزارة الشباب والرياضة، على أن تنتهي أعمال التطوير بعد 6 أشهر من الآن.

وأكمل "يوسف" أن المشروع يستهدف إقامة ملاعب رياضية في مناطق (القطارة بالخارجة - حي السبط بالخارجة – قرية الزيات بمركز بلاط - قرية عدن بمركز باريس) لخدمة سكان هذه المناطق وتوفير مساحات خضراء لهم لممارسة الرياضة ونشر الوعي في أهمية ممارستها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، إقامة 4 ملاعب رياضية بتكلفة 1.9 مليون جنيه في الوادي الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - إقامة 4 ملاعب رياضية بتكلفة 1.9 مليون جنيه في الوادي الجديد.

المصدر : وكالات