محافظ جنوب سيناء يشهد افتتاح فعاليات اجتماعات مجلس محافظي البنوك الأفارقة
محافظ جنوب سيناء يشهد افتتاح فعاليات اجتماعات مجلس محافظي البنوك الأفارقة

محافظ جنوب سيناء يشهد افتتاح فعاليات اجتماعات مجلس محافظي البنوك الأفارقة العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم محافظ جنوب سيناء يشهد افتتاح فعاليات اجتماعات مجلس محافظي البنوك الأفارقة، محافظ جنوب سيناء يشهد افتتاح فعاليات اجتماعات مجلس محافظي البنوك الأفارقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ جنوب سيناء يشهد افتتاح فعاليات اجتماعات مجلس محافظي البنوك الأفارقة.

العرب نيوز - محافظ جنوب سيناء يشهد افتتاح فعاليات اجتماعات مجلس محافظي البنوك الأفارقة

08:08 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

جنوب سيناء – آية السيد:

شهد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء افتتاح أعمال الاجتماعات السنوية لمحافظي البنوك الإفريقية بشرم الشيخ، الذي افتتحه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والتي تُعد واحدة من أهم الأحداث الاقتصادية والمصرفية على مستوى القارة الإفريقية نظرًا لمستوى التمثيل الرفيع.

حضر الافتتاح محافظي البنوك المركزية الأعضاء، بمشاركة كبرى المؤسسات الدولية والإقليمية مثل مفوضية الاتحاد الإفريقي، وصندوق النقد، والبنك الدوليين، وبنك الاحتياطي الفيدرالي نيويورك، والبنك المركزي الأوروبي والكوميسا وغيرها.

يأتي عقد الاجتماعات في مـصـر في إطار الجهود المصرية لتعزيز العلاقات مع الدول الإفريقية، والتوسع في مجالات التعاون المشترك علي الرغم من في المجال الاقتصادي بما يعود بالفائدة على الاقتصاد المصري، وجميع الدول الإفريقية، ويساعد على تحقيق آمال وتطلعات شعوبها بتحقيق المزيد من النمو والرخاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، محافظ جنوب سيناء يشهد افتتاح فعاليات اجتماعات مجلس محافظي البنوك الأفارقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - محافظ جنوب سيناء يشهد افتتاح فعاليات اجتماعات مجلس محافظي البنوك الأفارقة.

المصدر : وكالات