صرف 415 عبوة لبن أطفال في المشروع الاستراتيجي بـ"صحة الوادي الجديد"
صرف 415 عبوة لبن أطفال في المشروع الاستراتيجي بـ"صحة الوادي الجديد"

صرف 415 عبوة لبن أطفال في المشروع الاستراتيجي بـ"صحة الوادي الجديد" العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم صرف 415 عبوة لبن أطفال في المشروع الاستراتيجي بـ"صحة الوادي الجديد"، صرف 415 عبوة لبن أطفال في المشروع الاستراتيجي بـ"صحة الوادي الجديد" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صرف 415 عبوة لبن أطفال في المشروع الاستراتيجي بـ"صحة الوادي الجديد".

العرب نيوز - صرف 415 عبوة لبن أطفال في المشروع الاستراتيجي بـ"صحة الوادي الجديد"

08:26 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن قطاع الصحة في محافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، صرف 415 عبوة لبن أطفال بالمرحلتين على مدار الـ24 ساعة الماضية، في إطار المشروع القومي الاستراتيجي للبن الأطفال الذي تنفذه وزارة الصحة.

وأكدت الدكتورة السيدة علي مشرف، وكيلة وزارة الصحة في محافظة الوادي الجديد، صرف 316 عبوة لبن أطفال في المرحلة الأولى من الرضّع أقل من 6 أشهر و99 عبوة في المرحلة الثانية من 6 أشهر، وحتى سنة من خلال 10 منافذ توزيع موزعة على المراكز الإدارية الخمسة.

أضافت "مشرف" أن المديرية لديها مخزون استراتيجي من عبوات لبن الأطفال يصل إلى ألفي عبوة محفوظة للطوارئ، بالتنسيق مع وزارة الصحة.

كما أشارت إلى أن الصرف يجري بشكل يومي من خلال المنافذ العشرة، وبيانها كالتالي: "مركز رعاية الطفل والمركز الطبي بحي الزهور في مركز الخارجة - المركز الطبي بموط ووحدتي قريتي الراشدة والقلمون الصحيتين بمركز الداخلة - ووحدة الفرافرة الصحية وقرية بئر 5 بمنطقة أبومنقار بمركز الفرافرة - ووحدة قرية مرزوق بمركز بلاط - وحدة قرية بغداد ومكتب الصحة بمركز باريس".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، صرف 415 عبوة لبن أطفال في المشروع الاستراتيجي بـ"صحة الوادي الجديد"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - صرف 415 عبوة لبن أطفال في المشروع الاستراتيجي بـ"صحة الوادي الجديد".

المصدر : وكالات