تجار الاتصالات يطالبون بزيادة هامش الربح لـ5%
تجار الاتصالات يطالبون بزيادة هامش الربح لـ5%

تجار الاتصالات يطالبون بزيادة هامش الربح لـ5% العرب نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تجار الاتصالات يطالبون بزيادة هامش الربح لـ5%، تجار الاتصالات يطالبون بزيادة هامش الربح لـ5% ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تجار الاتصالات يطالبون بزيادة هامش الربح لـ5%.

العرب نيوز طالب إيهاب سعيد رئيس شعبة الاتصالات بالاتحاد العام للغرف التجارية، بضرورة الاهتمام بمشكلات التجار وأصحاب مراكز الاتصالات، خصوصا لأنهم الشريك الرئيسي والأهم في المنظومة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى نظمته شعبة الاتصالات بالغرف التجارية اليوم، الأربعاء، بحضور الدكتور نضال السعيد رئيس لجنة الإتصالات بمجلس النواب، والدكتور السيد عزوز نائب رئيس الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات وممثل عن وزير الاتصالات، بالإضافة إلى العشرات من ممثلى التجار، وأعضاء الغرف التجارية في القاهرة والجيزة والإسكندرية.

أقرأ أيضًا| رئيس أورنج: 30% انخفاضًا في بيع الخطوط ونسدد 4 مليارات جنيه للدولة سنويًا

وأوضح سعيد أن مطالب تجار الاتصالات تتلخص فى اعلي هامش الربح من 2% إلى 5% حتى يستطيعون الاستمرار فى مزاولة النشاط، مشيرا إلى أن هوامش أرباحهم غير عادلة بعد زيادة أسعار الكروت 100% وزيادة الأعباء الضريبية، ومن ثم زيادة التكاليف وأعباء الحياة، إضافة إلى التشديد على عدم التعامل مع الأنشطة المخالفة التى لا يشتمل سجلها التجارى مزاولة نشاط الاتصالات مثل (الصديليات- السوبر ماركت) ما يؤثر بالسلب على ربحية مراكز الاتصالات، زياده عن صياغة عقود مبرمة بين التاجر وشركات المحمول للحفاظ على حقوق الطرفين.

وأعلي العشرات من التجار وأصحاب مراكز الاتصالات لوحات موحدة للمطالب بوصول هوامش أرباحهم من 2% إلى 5% كأدنى حق لهم.

من ناحية أخرى، أكد رئيس شعبة الاتصالات الدور الذي لعبته شركات المحمول في توصيل خدمات المحمول والاتصالات إلى جموع المواطنين فى مـصـر، مشيرا إلى أن التجار كانوا هم شركاء لنجاح هذه الشركات.

من جهته التزم الدكتور السيد عزوز نائب رئيس الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات وممثل عن وزير الاتصالات فى المؤتمر بتنظيم اجتماع مهم يضم ممثلين عن شركات المحمول ومزودى الخدمة مع تجار الاتصالات، لمناقشة مشكلاتهم والوصول إلى حلول ترضى الأطراف.

وعلى صعيد متصل أيد الدكتور نضال السعيد رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب سابقه، بضرورة الوصول إلى حلول ترضى جميع الأطراف وترضى التجار شركاء النجاح لشركات الاتصالات، مشيرا إلى أن التشريع وحده غير كافٍ، فلا بد من حل اكثـر مشكلاتنا على طاولة المفاوضات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، تجار الاتصالات يطالبون بزيادة هامش الربح لـ5%، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - تجار الاتصالات يطالبون بزيادة هامش الربح لـ5%.

المصدر : التحرير الإخبـاري