وزير النقل يتفقد محاور الربط بين طريق «القاهرة – الإسكندرية».. (صور)
وزير النقل يتفقد محاور الربط بين طريق «القاهرة – الإسكندرية».. (صور)

وزير النقل يتفقد محاور الربط بين طريق «القاهرة – الإسكندرية».. (صور) العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وزير النقل يتفقد محاور الربط بين طريق «القاهرة – الإسكندرية».. (صور)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 09:03 مساءً.
وزير النقل يتفقد محاور الربط بين طريق «القاهرة – الإسكندرية».. (صور) العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وزير النقل يتفقد محاور الربط بين طريق «القاهرة – الإسكندرية».. (صور) - العرب نيوز - وزير النقل يتفقد محاور الربط بين طريق «القاهرة – الإسكندرية».. (صور) .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير النقل يتفقد محاور الربط بين طريق «القاهرة – الإسكندرية».. (صور).

804846fca8.jpg
وزير النقل

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وزير النقل

تفقد وزير النقل الدكتور هشام عرفات، أعمال ومحاور الربط بين طريق القاهرة/ الإسكندرية الزراعي والطريق الدائري الإقليمي وذلك لمتابعة معدلات التنفيذ الخاصة بأعمال المرحلة الثانية للتقاطع بين الطريقين، والتي وجه الوزير بتنفيذها لتعظيم الاستفادة من الطريق الدائري الإقليمي.

وقالت وزارة النقل، في ظهور صحفي، اليوم الأربعاء، أن المرحلة الثانية تشمل إضافة مطلع ومنزل جديدين من وإلى طريق الإسكندرية الزراعي ينتهي العمل بهما خلال شهر ونصف الشهر باستخدام الحارة الرابعة الجديدة الجاري إنشاؤها حاليا في إطار أعمال تطوير طريق القاهرة/ الإسكندرية الزراعي.

وتحقق المرحلة الثانية  إلى جانب المرحلة الأولى التي تم الانتهاء منها والتي تتكون من 6 مطالع ومنازل (سيتم افتتاحها مع القوس الشمالي الغربي للدائري الإقليمي والذي تم إنهاء أعماله)- الربط الكامل بين الطريق الدائري الإقليمي والطريق الزراعي وخدمة الحركة التبادلية بينهما بجانب إلغاء المزلقان بهذه المنطقة، وتمثل أعمال هذه المرحلة روافد مرورية هامة لطريق الإسكندرية الزراعي وتحل مشكلة الاختناقات المرورية في هذه المنطقة المزدحمة مروريا.

.l;;

fdgfgfgf

jhhhj

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، وزير النقل يتفقد محاور الربط بين طريق «القاهرة – الإسكندرية».. (صور) العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر وزير النقل يتفقد محاور الربط بين طريق «القاهرة – الإسكندرية».. (صور) عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وزير النقل يتفقد محاور الربط بين طريق «القاهرة – الإسكندرية».. (صور).

المصدر : وكالة اونا