ضبط مُدرس ورئيس مخازن لتزوير أوراق امتحانات طلاب بسوهاج
ضبط مُدرس ورئيس مخازن لتزوير أوراق امتحانات طلاب بسوهاج

ضبط مُدرس ورئيس مخازن لتزوير أوراق امتحانات طلاب بسوهاج العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم ضبط مُدرس ورئيس مخازن لتزوير أوراق امتحانات طلاب بسوهاج، ضبط مُدرس ورئيس مخازن لتزوير أوراق امتحانات طلاب بسوهاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط مُدرس ورئيس مخازن لتزوير أوراق امتحانات طلاب بسوهاج.

العرب نيوز - ضبط مُدرس ورئيس مخازن لتزوير أوراق امتحانات طلاب بسوهاج

08:40 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

كتب- مصطفى أبوعقيل:

ضبطت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، شخصيَن مُعلم، ورئيس مخازن لتزويرهما استمارات بيانات عدد من الطلاب غير المقيدين بمدارس الثانوية الصناعية، تمهيدًا لتقدمهم لأداء الامتحانات بسوهاج.

تحريات الإدارة بجنوب الصعيد كشفت قيام كلاً من "محمد.ع" 40 عامًا، معلم بإحدى مدارس الثانوية الصناعية، و"فتحي.ع"، 54عاماً، رئيس مخازن الإدارة التعليمية، مقيمان بمركز دار السلام في محافظة سوهاج، بالتلاعب والتزوير في استمارات بيانات الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات ممن ليس لهم الحق في أدائها.

وأكمل المتهمان، 268 طالب لم يؤدوا الامتحانات بالصف الأول والثاني وغير مقيدين بالمدرسة، ولا توجد أسمائهم بنتائج الأعوام السابقة، إضافة إلى إدراجهم في إطار المتقدمين لامتحانات الدبلوم لعام 2018.

وأقر أحد أولياء أمور الطلاب، بتحصيل المتهم الثاني مبلغ 5 آلاف جنيه، نظير إدراج نجله لأداء امتحان الدبلوم لعام 2018، على الرغم من حصوله على الشهادة الإعدادية عن العام الدراسي 2016/ 2017.

واعترف المتهمان، بارتكاب الواقعة مقابل حصولهم على مبالغ مالية تراوحت ما بين 5 و10 آلاف جنيه من كل طالب تقاسموها فيما بينهم.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، ضبط مُدرس ورئيس مخازن لتزوير أوراق امتحانات طلاب بسوهاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - ضبط مُدرس ورئيس مخازن لتزوير أوراق امتحانات طلاب بسوهاج.

المصدر : وكالات